تحميل لعبة Max Payne 3 رابط واحد سريع ومباشر

تحميل لعبة Max Payne 3 رابط واحد سريع ومباشر









مراجعة Max Payne 3

  • الشركة الناشرة : Rockstar Games
  • الشركة المطورة : Rockstar Vancouver
  • الموزع : Take-Two Interactive
  • الكاتب : Dan Houser
  • السلسلة : Max Payne
  • المحرك : RAGE
  • الأجهزة : PC-PS3-XBOX360
  • تاريخ الصدور : PlayStation 3, Xbox 360
  • NA May 15, 2012
  • JP May 18, 2012
  • EU May 18, 2012
  • AU May 18, 2012
  • Microsoft Windows
  • NA May 29, 2012
  • EU June 1, 2012
  • AU June 1, 2012
  • النوع :Third-person shooter
  • التصنيف : ACB: MA
  • ESRB: M
  • PEGI: 18


ها أنا ذا!! رجل مشوش فى أحلامي !! رجل يفكر فى الماضي !! الماضي المرير الذي ينبش أحلامي !! ماضي كلما أردت أن أنساه أجده أمامي !! لقد حاولت النسيان بالخمور حتى أصبحت مدمنا !! حاولت أنسي ولكني لم استطع النسيان !! فبعد رحيل الحبيب من يصفى الأذهان !! فالعقل شارد والقلب مات من الوفاء !! حب حياتي قد ضاع ويجب أن ألملم أفكاري !! فيجب أن أبحر بعيدا لربما أنسي أحزانى !! يجب أن أعمل واضع همومي فى الأعمال !! ها أنا ذا !! أقبل العمل كحارس خاص لأفراد أغنياء يلهون ويدوسون على الترابي !! ولكن واجبي الآن أن أحميهم من أي ذبابة تحاول الاقتراب !! ولكن ياليت الذباب هو من جاء بدلا من النبش فى الماضي !! فقد تم اختطاف من احميها من قبل عصابة وكان العصابات لم تنساني !! فهل أنت معى لنعود إلى الماضي



القصة

تدور قصة اللعبة حول البطل ماكس الذي يتقاعد من عمله في الشرطة وأصبح مدمن كحوليات لذلك قرر ترك مدينة نيويورك الأمريكية ويتوجه إلي مدينة ساو باولو البرازيلية بأمريكا الجنوبية , لكي يقوم بالعمل في قطاع الأمن الخاص لحماية أحدي العائلات الغنية , وهذا الجزء يدور بعد ثمانية سنوات من أحداث الجزء الثاني حيث يعمل ماكس لحماية رجل الأعمال الثري رودريجو (Rodrigo Branco) من أجل أن يهرب من ماضيه وشرب الكحوليات , ولكن فجأة تقوم عصابات الشوارع والتي تدعي بعصابة (Sombra) باختطاف زوجة رودريجو وعلي ماكس أن يقتحم صفوف العصابات التي تملئ شوارع ساو باولو من أجل استرجاع زوجة رودريجو.




صدور اللعبة ومميزاتها


تم الإعلان عن اللعبة فى عام 2009 وكانت ستصدر فى أواخر العام ولكن تم تأجيلها إلى عام 2010 حيث أرادت الشركة أن تأخذ وقت فى التطوير , ولكن فى يونيو 2010 تم تأجيل اللعبة مرة أخري إلى عام 2011 وفى ديسمبر من نفس العام تم تأجيلها مرة أخرى إلى 2012 بسبب أنها مازالت فى التطوير , مما أدى إلى قلق الجميع نحو اللعبة وماذا يحدث فيها خاصة وأنها لعبة من أروع الألعاب الرومانسية من وجهة نظري أكثر من لعبة أكشن والتى كانت تدور حول انتقام حبيب إلى حبيبته من العصابة التى قتلتها وإظهار الوفاء لها , ولكن حيث لا يقلق الجميع فقد قامت شركة Rockstar بنشر عرضين للعبة فى شهر سبتمبر 2011 , كما تم الإعلان عن موعد صدورها النهائي فى مارس 2012 , ولكن الشركة فاجأتنا مرة أخري فى شهر يناير السابق بتأجيل اللعبة شهرين آخرين لتصدر فى 15 مايو 2012 وكان هذا هو الموعد النهائي لصدور اللعبة , كما أن شركة Rockstar أعلنت أنها قامت بعمل بحث عن قوات شرطة البرازيل وعن أسلحتهم وعن العصابات التى تتواجد هناك وماذا يستخدمون من أدوات وأسلحة وكيف يفكرون.


اللعبة تتميز بنوعيتها الرائعة جدا بكونها بندقية الشخص الثالث والتى تعتمد السلسلة عليها بجانب الأكشن بالتأكيد ولكن مفهوم بندقية الشخص الثالث باختصار [انك تحمل سلاح وتسير وتقتل , وهذا ما سيكون عليه الجزء الثالث أن تلعب بشكل خطى وبقيود وليس هناك أي اختيارات تؤثر فى مجري القصة مثل الأجزاء السابقة , اللعبة تعتمد كالعادة على منظور الشخص الثالث ولكن هذه المرة سيكون بشكل متقدم ويواكب الجيل الجديد للألعاب حيث يظهر معظم جسد البطل ماكس وبشكل مقرب ليوضح له ما يواجهه أمامه , كما أن التصويب سيكون من خلف الكتف مع أظهار الكتف بشكل كامل وبصورة واضحة للأعداء , ويعتمد التصويب فى اللعبة على نقطة بيضاء صغيرة تجعل الأمر أسهل بكثير أثناء التصويب وتجعلك تستطيع إصابة الأعداء بشكل سهل جدا , وبالرغم من اختلاف الأسلحة التى قد تستخدمها ولكن سيظل التصويب بنقطة بيضاء حتى مع البنادق القوية والرشاشات , كما يمكنك ان تحمل سلاحين معا فى وقت واحد مثل مسدسين أو مسدس ورشاش.

أسوب القفز فى الهواء مستمر فى السلسلة



اللعبة اعتمدت فى هذا الجزء على نظام التغطية المزدوج والرائع جدا والذي يجعلك تستطيع قتل الأعداء وأنت خلف التغطية دون التصويب بجسدك , فسوف تجد النقطة البيضاء للتصويب تستطيع توجها باليد فقط لتضرب الأعداء بشكل أفضل دون الضرب بشكل عشوائي , وأيضا يمكنك التصويب وأنت فى نظام التغطية بخروج الكتف خارج التغطية وقتل الأعداء بسهولة جدا , ويعتبر نظام التغطية مشابه جدا لتغطية لعبة حرامي السيارات فى جزئها الرابع ولعبة ريد ديد , كما يمكنك الحصول على أسلحة الأعداء وشحن الذخيرة من أسلحتهم وليسلك أسلحة محددة ولكن فى بداية اللعبة سوف تلعب بمسدس عادى بصفتك حارس خاص , كما حافظة اللعبة على نسقها وإبداعها من السلسة فى نمط القفز والطيران فى الهواء مع قتل الأعداء بشكل ممتاز جدا , فكانت دائما تتميز هذه اللعبة بهذا الأسلوب الذي لم نشهده من قبل فى اى لعبة أخرى فكان أبداع حقيقي فى السلسلة تطير فى الهواء وتصوب على الأعداء والتى تصبح متميزة فى هذا الجزء عن سابقه.


اللعبة إضافة أسلوب جديد ومميز جدا وهو أسلوب الوقت بحيث يمكنك أن تقوم بتبطئ الوقت وقتل الأعداء بسهولة ويفضل استخدامها أثناء القفز فى الهواء لأنها تعطيك أحساس رائع جدا عندما تجد ماكس يبحر فى الهواء بصورة بطيئة جدا ويقتل الأعداء , كما أن اللعبة اعتمدت على نظام المشاهد السينمائية فى قتل الأعداء والتفاعل الأكبر مع العدو الأخير , فعندما تواجه مجموعة من العصابة وتقتلهم وتصل إلى أخر واحد فحاول ان تقتله بشكل مختلف مثل رصاصة فى الرأس أو العين ليأتي مشهد سينمائي لاختراق الرصاصة للعدو بشكل رائع جدا , كما أيضا يمكنك أن تجعل الأعداء دروع حماية لك بحيث تمسك بالعدو وتحتمي فيه وتصوب على الأعداء بسهولة , كما ان اللعبة سوف تعتمد على العلاج المجمع الذي يجعلك تبحث عنه فى اللعبة حتى تستطيع ان تعالج نفسك طوال اللعبة , كما ان اللعبة سوف تعتمد على بعض المقتنيات التى تجعلك تبحث عنها لتجعل اللعبة أطول.


تقييمات لعبة: مراجعة Max Payne 3

التقييمالوصف
7قصة اللعبة
تعتبر عادية جدا لحارس خاص يحاول الدفاع عن من يحرسه ويرجع ما أخذ منهم بدون تواجد الثأر ممن قتلوا حبيبته أو الرومانسية مثل الأجزاء السابقة.
9أسلوب اللعبة
يعتبر أسلوب السلسلة كان الأفضل من بين ألعاب الأكشن والذي لم نراه فى أي لعبة أخري فما بالنا وهذا الأسلوب يطبق فى العصر الحالي وبإضافات جديدة وبشكل متقن.  
8جرافيك اللعبة
لم تأتى بأي عيوب وإنما كانت مفاجئة بجودة البيئات وإظهارها بشكل رائع مع قلة فى التجسيد من جانب الشخصيات التى ظهرت بشكل عادى جدا.   
9صوتيات اللعبة
تعتبر رائعة جدا وتم تأديتها بشكل متقن من قبل فريق التمثيل مع موسيقي تصويرية برازيلية رائعة جدا من ملحن مشهور فى البرازيل.  
8الذكاء الصناعي
الأعداء تتصرف بشكل طبيعي ولها ذكاء محدد وليس واسع جدا ومع ذلك سوف تجد أن مهاراتك أفضل منهم ويمكن قتلهم بسهولة.  
8.5عمر اللعبة
بالنسبة لنمط القصة فاللعبة ستكون سريعة جدا وتنتهي بسرعة ولك الأنماط الأخرى هى التى ستجعل اللعبة طويلة جدا وسوف تجعلها تحقق نسبة مبيعات كبيرة مستغلة اسم لعبة مشهورة.  
8.5
التقييم الكلي:
لقد تم استغلال اسم اللعبة بشكل رائع جدا من قبل الشركة لتجنى المال على حساب اللاعبين الذي كانوا ينتظرون أكثر من ذلك للعبة مثل ماكس بين , وبالرغم من ذلك سوف تنجح اللعبة فى هذا الاستغلال بسبب الأنماط المتعددة للعبة.


متطلبات التشغيل


- النضام: Windows XP/Vista/7
- المعالج: Intel Core 2 Duo @ 2.4 Ghz / AMD Athlon 64 X2 5200+
- الرام: 2 Gb - 4 Gb
- كرت الشاشة: 512 Mb, nVidia GeForce 8600 / ATI Radeon HD 3450
- برنامج: DirectX: 9.0c
- مساحة: 35 Gb


التحميل من هنا 


0 commentaires: