نمبز يصل إلى 150 مليون مستخدم منهم 37 مليون في الشرق الأوسط





أعلنت شركة “نمبز” Nimbuzz، إحدى منصات الإتصال المحمولة، اليوم عن تحقيق مزيداً من الانجازات وذلك مع وصول عدد مشتركيها إلى 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.
ويصل عدد المشتركين في التطبيق بمنطقة الشرق الأوسط إلى 37 مليون مشترك، فيما يتجاوز عدد المشتركين في أسيا بما فيها الهند الى 41 مليون مستخدم.
ويوفر “نمبز” لعملائه منصة للإتصالات تتيح لهم إمكانية استخدام خاصية الاتصال عبر الفيديو وإرسال الرسائل النصية مجاناً، إضافة إلى مشاركة الصور، وتبادل البيانات بواسطة الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسوب، كما يمكن للمشتركين في التطبيق الإستفادة من الأسعار المنخفضة للمكالمات الهاتفية.
ويلبي “نمبز” الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات في الأسواق الناشئة، وذلك من خلال توفيره حلول مبتكرة للتواصل بعدة لغات. وتستحوذ منطقة الشرق الأوسط وآسيا بما فيها الهند على أكثر من 61% من عدد مستخدمي التطبيق حول العالم.
وسجل عدد الرسائل النصية التي تم إرسالها من خلال التطبيق نمواً قوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يصل عدد المستخدمين فيها إلى حوالي 9 ملايين مشترك. وتحرص شركة “نمبز” دوماً على تعزيز علاقاتها مع شركائها الرئيسيين من مشغلي شبكات الاتصالات وشركات تصنيع الهواتف في مختلف أنحاء العالم.
وكان عدد االمشتركين في الشركة، التي تأسست عام 2006، وصل إلى 50 مليون في أغسطس من عام 2011، ثم إلى 100 مليون في أغسطس 2012، ويعكس النمو المتسارع في عدد المشتركين معدلات النمو الكبيرة التي تحققها الشركة.
ويسجل “نمبز” معدلات نمو كبيرة في كلاً من آسيا والشرق الأوسط، لا سيما الهند والمملكة العربية السعودية، حيث يصل عدد المشتركين في الهند وحدها إلى 25 مليون مستخدم، يشكلون حوالي ربع المشتركين في خدمات الانترنت فيها.
كما يتناسب تصميم “نمبز” مع الحلول التي تستخدمها شريحة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الأسواق الناشئة. ومع وصول عدد المشتركين إلى 150 مليون مشترك حول العالم بمعدل 210 ألف مشترك جديد يومياً.
يُشار إلى أن عدد مستخدمي الخدمة أكثر من 150 مليون مستخدم في 200 دولة، ويتوزع المشتركين على 78 مليون في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، 16 مليون في أفريقيا، 10 ملايين في أوروبا، و9 ملايين في الولايات المتحدة الامريكية.
كما أن معدل النمو السنوي في عدد المستخدمين يصل إلى نسبة 100%، وهنا أكثر من مليار دقيقة إتصال شهرياً، وأكثر من 102 مليار نصية يتم إرسالها وإستلامها شهرياً. وإن 35% من المشتركين الجدد هم مستخدمي أجهزة أندرويد.


المصدر

0 commentaires:

Kingdom of Heaven فيلم مملكة الجنه - صلاح الدين الأيوبي- مترجم


Kingdom of Heaven

 فيلم مملكة الجنه - صلاح الدين الأيوبي- مترجم



مدونة الناجحون المنوعه

 Kingdom of Heaven- مملكة الجنه او مملكة السماء فيلم أمريكي أنتج عام 2005 من إنتاج وإخراج ريدلي سكوت. كتب النص السينمائي وليام موناهان. وهو من بطولة أورلاندو بلوم وإيفا غرين وغسان مسعود . تم تصوير جزء طويل من الفلم بمدينة وارزازات بالمغرب.
تدور أحداث الفيلم استنادا للنص أثناء الحروب الصليبية  خلال القرن الثاني عشر الميلادي. وهي قصة حداد باليان من قرية فرنسية يرحل إلى القدس للمشاركة في المعارك التي دارت بين المسيحيين والمسلمين في محاولات استرداد المسلمين للمدينة بقيادة صلاح الدين الأيوبي في حروبه لاسترجاع المدينة التي احتلها الصليبيين.
قام بدور صلاح الدين الفنان غسان مسعود ( الذي قام بدور ابي بكر الصديق في مسلسل عمر )  :
   
 مشاهدة ممتعه نرجوها لكم

لمشاهدة الفيديو في صفحه مستقله 


0 commentaires:

جوجل تعلن عن إيقاف “جوجل ريدر” وعدد من التطبيقات الأخرى

جوجل تعلن عن إيقاف “جوجل ريدر” وعدد من التطبيقات الأخرى


أعلنت شركة جوجل قبل ساعات وبشكل مفاجئ عبر مدونتها الرسمية عن إيقاف عدد من التطبيقات الخاصة بها، ضمن سلسلة حملتها للتركيز والاستفادة القصوى من تطبيقاتها، التي بدأت في ربيع 2011، وحصدت حتى الآن 70 خدمة من خدمات الشركة.
ومن أهم الخدمات التي أعلنت جوجل عن إيقافها هي خدمة “جوجل ريدر” Google Reader، والتي تستخدم لجلب خلاصات المواقع (RSS) المتعددة وأرشفتها بطريقة تساعد المستخدم على قراءتها بسهولة، مع دعم المزامنة بين نسخة الحاسب وتطبيق الخدمة على الهواتف والحواسب اللوحية.
وكانت جوجل قد أطلقت هذه الخدمة في عام 2005، وأشارت ضمن إعلانها اليوم بأن الخدمة لديها ولاء مستخدمين كثر، إلا أنها على مدى السنوات الأخيرة بدأ عدد مستخدميها بالانخفاض، ولذلك قررت الشركة إيقاف الخدمة نهائيًا في 1 يوليو 2013.
وأوضحت الشركة بأنه يمكن للمستخدمين المهتمين بتصدير أرشيفهم لخدمات قراءة أخبار بديلة استخدام خدمة “جوجل تيك آوتGoogle Takeout التي تسمح لهم خلال الأشهر الأربعة القادمة بحفظ نسخة من هذه الخلاصات.
بالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت الشركة عن عزمها إيقاف تطبيقات مثل Google Building Maker الذي يستخدم في بناء نماذج ثلاثية الأبعاد لبرنامج جوجل إيرث”، وسيتم إيقافه بشكلٍ نهائي في 1 يونيو، وما زال بإمكان المستخدمين الوصول وتصدير نماذجهم من معرض النماذج ثلاثية الأبعاد. وأشارت الشركة بأنه يمكن الاستمرار في استخدام “مصمم خرائط جوجلGoogle Map Maker لإضافة المعلومات على الأبنية مثل الارتفاعات.
وقد تم إيقاف إضافة Google Cloud Connect التي كانت تساعد المستخدم على حفظ ملفاته من مايكروسوفت أوفيس المستخدم على حاسب ويندوز على خدمة “جوجل درايف” بشكل تلقائي. إلا أن الشركة رأت بأن تثبيت تطبيق “جوجل درايف” كفيل بتحقيق نفس الغاية وبنحو أكثر فاعلية، فهو يعمل على منصات تشغيل متعددة غير ويندوز. وسيتم إيقاف هذه الخدمة في 30 أبريل القادم.
وبدءًا من الأسبوع المقبل، فإن جوجل ستقوم بإيقاف دعم خدمة Google Voice App لمستخدمي بلاك بيري، وأشارت الشركة بأنه يمكن للراغبين في الاستمرار باستخدام Google Voice يمكنهم استخدام تطبيقات الشركة التي تعتمد على HTML5، فهي أكثر أمانًا وأسهل بالنسبة لتطويرها.
كما سيتم إيقاف الواجهة البرمجية لمحرك البحث الخاص بالتسوق Search API for Shopping، الذي كان يساعد المطورين على إنشاء تطبيقات التسوق اعتمادًا على بيانات جوجل، وسيتم الإغلاق النهائي في 16 سبتمر 2013.
واعتبارًا من اليوم، لم يعد بالإمكان توفير تحديثات لتطبيق Snapseed على حواسب ويندوز أو ماك، إلا أنه يمكن الاستمرار في تحميل التطبيق والتواصل مع الشركة للحصول على الدعم، بينما سيتم الاستمرار في تقديم الدعم للتطبيق نفسه على نظامي أندرويد و iOS مجانًا.
هذا وقد أعلنت الشركة عن إيقاف Apps Script في 16 سبتمبر القادم، وكذلك CalDAV API التي ستصبح متاحة فقط للمطورين المدرجة أسماءهم في القائمة البيضاء، وسيتم إيقاف عملها لباقي المطورين الآخرين.
وذكرت جوجل أخيرًا بأن هذه القرارات لم تكن سهلة الاتخاذ أبدًا، ولكنها تسعى لتركيز جهودها على المنتجات الأخرى التي ستساعد المستخدمين جديًا في حياتهم، وتساهم في خلق تجربة أداء أفضل

0 commentaires:

فيسبوك يعتزم إضافة “الهاشتاج” إلى شبكته الاجتماعية




أشار تقرير إخباري إلى نية “فيسبوك” إضافة ميزة الكلمات الدلالية أو الوسوم، والتي تعرف باسم “هاشتاج”، إلى موقعه الذي يضم ما يزيد عن مليار مستخدم نشط من حول العالم.
ويعد “هاشتاج” بمثابة وسوم تسبقها رمز #، ويستخدم للدلالة على مواضيع التغريدات، وهو أحد أبرز المميزات لموقع التدوين المصغر “تويتر” الذي يعد المنافس الأول لموقع “فيسبوك”، إلا أن هذا لن يمنع الأخير من دعم تلك الميزة.
وأوضح تقرير لجريدة “وال ستريت جورنال” الأمريكية، نشرته على لسان مصدر مطلع، أن “فيسبوك” يعمل حالياً على تطوير تلك الميزة لدعمها مستقبلاً في موقعه.
ورفض متحدث باسم “فيسبوك” الرد على ذلك التقرير، مشيراً إلى أن سياسة شركته محددة بشأن عدم الرد على أي اشاعات.
وأشار تقرير الجريدة الأمريكية إلى أن “فيسبوك” يرى فائدة كبيرة من وراء دعم “هاشتاج” عبر موقعه خاصة بعدما شهد التفاعل الكبير من الشركات والمعلنين مع تلك الميزة في “تويتر”، بالإضافة إلى فائدتها في تحسين نتائج خدمة البحث الجديدة التي كشف عنها سابقاً وهي خدمة “Graph Search“.
وأضاف أن “فيسبوك” يدرس حالياً طرح ميزة “هاشتاج” بنفس خصائصها في “تويتر” أو إضافة خصائص جديدة لها، حيث توفر تلك الميزة في موقع التدوين المصغر إمكانية الوصول لنفس التغريدات التي تتحدث عن نفس موضوع “هاشتاج”.
وفي حال طرح “فيسبوك” ميزة “هاشتاج” إلى شبكته الاجتماعية لن تكون الميزة الأولى المشابهة لميزة أو خدمة في “تويتر” سبق وأن طرحها الموقع، فسبق وأضاف موقع التواصل ميزة “متابعة” الشخصيات العامة على غرار موقع التدوين المصغر.
يذكر أن “فيسبوك” يشهد في الفترة الأخيرة سلسلة كبيرة من التطويرات، فبالإضافة إلى طرح تصميم جديد لصفحة خلاصات الأخبار، وواجهة الخط الزمني، كشف أحد مهندسي الموقع قبل ساعات عن البدء في “أرشفة” كل المشاركات والتعليقات التي تكتب عبر الموقع لاستخدامها عبر ميزة البحث الجديدة “Graph Search”.
وسيصبح المستخدمون قادرون، عند طرح خدمة البحث “Graph Search” للعامة، على الوصول إلى مشاركات محددة أو تعليقات كتبت من قبل مستخدمين عاديين من خلال نتائج البحث.


المصدر

0 commentaires:

0 commentaires:

برنامج Camtasia Studio 7 لتصوير ما يدور على سطح المكتب


برنامج Camtasia Studio 7 لتصوير ما يدور على سطح المكتب


 وعمل شروحات على الفيديو بشكل احترافي
ومن مميزاته تسجيل الشاشه بشكل رائع وتحرير الفيديو والكليبات وادراج ملفات صوت او فيديو من جهازك
وتستطيع ايضا التسجيل بصوتك عند عمل شرح معين وامكانية تسجيل برنامج بور بوينت وتحويله الى فيديو
وامكانية الرفع المباشر للفيديو على يوتيوب ومميزات اخرى كثيره تستطيع ان تكتشفها بنفسك .
نأتي الى الشرح :-
1- عند تشغيل البرنامج تظهر هذه النافذه وهي واجهة البرنامج

مدونة الناجحون المنوعه



2-  عند اضغط على تسجيل وهي رقم (1 ) كما في الصوره تظهر النافذه التاليه :

3-  بالضغط على ايقونة التسجيل يبدأ البرنامج بتسجيل الشاشه وما تريد عمله على الشاشه فكل حركه تقوم بها على شاشة الكمبيوتر يقوم البرنامج بتسجيلها كتسجيل حركة الماوس او شرح تنصيب برنامج معين ويمكن ان تستخدم المايك وتتحدث بصوتك ايضا
وللعلم فإن الفيديو التوضيحي للبرنامج هو من شرح البرنامج نفسه اي من تسجيل برنامج Camtasia Studio 7
(شاهد الفيديو التوضيحي في الأسفل )..

4- التحكم اثناء عملية التسجيل


5- لأيقاف التسجيل وحفظ الفيديو اضغط F10 فتظهر النافذه التاليه حيث نقوم بحفظ الفيديو لأجراء التعديلات عليه وعمل شروحات



6- بعد ان نقوم بحفظ الفيديو تظهر النافذه التاليه والتي يتم من خلالها اجراء التعديلات على الفيديو وعمل الشروحات اللازمه شاهد الصوره 

مدونة الناجحون المنوعه


7- بعد الأنتهاء من تحرير الفيديو نقوم بحفظ العمل بالضغط على ايقونة حفظ العمل كما في الصورة السابقه فتظهر النافذه التاليه :



8-  نختار من القائمه المنسدله طريقة الحفظ
انتهى الشرح والآن تابع الشرح التوضيحي للبرنامج من خلال هذا الفيديو وقد قمت بتسجيله بنفس البرنامج
وهو Camtasia Studio 7


تحميل برنامج Camtasia Studio 7 


0 commentaires:

تحميل لعبة Crysis 3 .iso رابط واحد سريع ومباشر

السلام عليكم كيف حالكم ان شاء الله خير

اليوم مع لعبة من افضل الالعاب

تحميل لعبة Crysis 3 .iso

غلاف اللعبة




الناشر: Electronic Arts 


المطور: Crytek



منصات الالعاب: PC،PS3،Xbox 360



اطوار اللعبه: طور القصه - طور تعدد اللاعبين



تاريخ الاصدار: 22 / 2 / 2013




**************************



احد اكثر الالعاب التي احدثت صخب بالجيل الحالي..

بسبب القفزه التي قدمتها من ناحيه الجرافيكس..
والرسومات و البيئه المشابهه للواقع التي استطاعت ان تقدمها..
بفضل محركها "CryEngine 3" تابعو الصور لتعرفو مدى روعه الجرافيكس في اللعبه..



***********************



من نوع المنظور الاول تعود بجزئها الجديد،بأسلوب يعدنا المطوريين بأنه سيكون مختلف..

عما قدم لنا بالسابق، حيث اصبحت اللعبه ذات عالم شبه مفتوح تتيح فيه للاعبين..

التجوال بشكل اكبر من السابق بمساحات القتال لاخذ مكان اكثر استراتيجيه..
وتعتبر القصه مكمله لأحداث الجزء الثاني، ولكن هذه المره سيختم المطوريين..
فيه احداث القصه ،ولكنها بالطبع لن تكون نهايه السلسله..



********************



احداث الجزء الثالث تقع في مدينه "نيويورك" بعد عوده بطل اللعبه Alcatraz..

للمدينه التي اصبحت محطمه بالكامل بسبب الكارثه التي حلت بكوكب الارض..

وهو غزو الفضائيين واصبحت المدن مليئه بالنباتات بعد ما قامت شركه CELL..
بنشر نباتاتها المعروفه بالـ"Nanodome" لتقوم بتخريب المدينه ونشر الفساد فيها..
وتم عزل المدنيين بمجمعات كبيره لحمايتهم لأن هدف الشركه الفاسده هو ليس قتلهم..
ولكن للحصول على التكنولوجيا المتطوره واستخدامها لمصلحتها الخاصه..
ستدور احداث اللعبه بعد مرور 24 عام من احداث الجزء الثاني تحديدا بعام 2047..


*************************************

متطلبات التشغيل

النضام

OS: Windows® XP SP 3 (32-64 bits)
/ Windows Vista® (32-64 bits)
 / Windows 7® (32-64 bits)
المعالج
CPU: (Minimum) Dual core
- Intel Core2 Duo 2.4 Ghz (E6600)
/ AMD Athlon64 X2 2.7 Ghz (5200+) (Recommended) 
:Intel Core i3-530 /
 AMD Phenom II X2 565

الرام
Memory: (Minimum) 2 GB RAM (Windows XP)
/ 3 GB (Windows Vista and Windows 7)
 (Recommended)
 4 GB for Windows ® XP, 4 GB for Vista / Windows ® 7

القرافيك

Video Memory:(Minimum) Nvidia GeForce GTS 450
or
 AMD Radeon HD 5770 with 1Gb Video RAM (Recommended) Nvidia GeForce GTX 560
 or
 AMD Radeon HD 5870 with 1Gb Video RAM 

المساحة

HDD : 20 GB of free Hard Drive Space/ Sound Card: compatible with DirectX 


*********************************************************************************






حجم اللعبة

9.95 GB

رابط واحد مباشر سريع ويدعم التحميل

اللعبة مجربة وتشتغل 100%


******************************

التحميل 







3 commentaires: