تحميل لعبة Resident Evil 6 (2013 رابط واحد سريع ومباشر

تحميل لعبة Resident Evil 6 (2013 رابط واحد سريع ومباشر


Resident Evil 6 (2013/RUS/ENG/MULTI8/Full/Repack)


متطلبات التشغيل

» النضام : Windows XP / Vista / Windows 7
» المعالج : Intel Core 2 Quad 2,7GHz / AMD Phenom II X4
» الرام : 4 GB
» كرت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 560
» المساحة: 8 GB

التحميل هنـــــــــا

0 commentaires:

تحميل لعبة Sniper: Ghost Warrior 2. Special Edition + 3 DLC (2013 رابط واحد سريع ومباشر

تحميل لعبة Sniper: Ghost Warrior 2. Special Edition + 3 DLC (2013 رابط واحد سريع ومباشر

Sniper: Ghost Warrior 2. Special Edition + 3 DLC (2013/RUS/Repack)




متطلبات اللعبة

» النضان: Windows® XP / Vista / Windows® 7 / Windows® 8
» المعالج : Intel Core 2 Duo E4400 2.0GHz, AMD Athlon64 X2 4800+ 2.6GHz
» الرام: 2 GB
» كارت الشاشة: nVidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 3850
» المساحة : 9 GB

التحميل هنـــــــــا





0 commentaires:

كروم يتيح تحويل المواقع إلى ثلاثية الأبعاد واللعب عليها

كروم يتيح تحويل المواقع إلى ثلاثية الأبعاد واللعب عليها


أطلقت قوقل تجربة جديدة لإستعراض إمكانيات متصفحها قوقل كروم تتيح لك تحويل أي موقع تريده إلى ثلاثي الأبعاد وتلعب عليه كأنه ساحة لعب.
وعند الدخول إلى موقع التجربة والإنتظار لتحميلها، يمكنك إدخال عنوان موقعك و البدء بالتجربة حيث ستتحول الصفحة الرئيسية للموقع إلى مجسم ثلاثي الأبعاد وهناك كرة حديدية يمكنك التحكم بإتجاهاتها و القفز لجمع أكبر عدد من النقاط الزرقاء ضمن زمن معين.
ويمكن أن تلعب في التجربة على نسخة كروم لهاتف الأندرويد أو الآيفون وسيتم التحريك بواسطة الحساسات و الميلان، وكذلك على كروم لويندوز نسخة سطح المكتب وسيتم التحريك بواسطة لوحة المفاتيح.
وتستمر قوقل بإستعراض تجارب جديدة دائماً لإبراز إمكانيات متصفح كروم مقارنة بالمنافسين، و آخر التجارب كانت تقنية تحويل الصوت والكلام المنطوق إلى كتابة عبر speech API.

0 commentaires:

مؤسس تويتر : القرصنة ليست جريمة

 مؤسس تويتر : القرصنة ليست جريمة




دافع مؤسس شبكة تويتر و الهاكر السابق Jack Dorsey عن القرصنة و الإختراق و اعتبرها لا ترقى لمستوى الجريمة حيث أنها ساعدته شخصياً على بدء حياته الوظيفية بعد إكتشاف العديد من نقاط الضعف و الثغرات في شبكات شركة برمجيات ثم قامت بتوظيفه.
جاء ذلك في مقابلة أجرتها Lara Logan معه، حيث اعتبر أن عمليات الإختراق الجنائية أو التي تؤدي إلى جرائم تعد جريمة، إلا أن عمليات الإختراق و القرصنة بحد ذاتها ليست جريمة، حيث كان سابقاً عندما يكتشف ثغرة أمنية يراسل الجهة المسؤولة عن ذلك ويخبرهم بالحل لترقيعها وسدها.
و يوجد في الولايات المتحدة تشريع منذ عام 1980 يجرم عمليات القرصنة، ويدعي الإصلاحيين المعارضين لهذا القانون أن التسلل لأنظمة الحواسب يجب أن لا تحمل نفس عقوبة الجرائم الفيدرالية الأخرى.

0 commentaires:

جوجل تطلق Google Keep لتسجيل الملاحظات على نظام أندرويد

جوجل تطلق  Google Keep لتسجيل الملاحظات على نظام أندرويد


جوجل تطلق تطبيق Google Keep لتسجيل الملاحظات لنظام أندرويد


أطلقت “جوجل” تطبيقاً جديداً لتدوين الملاحظات تحت اسم “Google Keep” على غرار تطبيقات مثل “Evernote” و”SpringPad”، وذلك لنظام تشغيلها “أندرويد”.
ويملك التطبيق الجديد ارتباطاً مع خدمة التخزين السحابية “جوجل درايف”، حيث يمكن للمستخدم رؤية كافة ملاحظاته المكتوبة على التطبيق عبر الخدمة السحابية، كما يمكنه استخدام اكثر من حساب لتدوين الملاحظات والتبديل بينهم بسهولة.
ويمكن للمستخدم الإطلاع على ملاحظاته عبر “جوجل درايف”، والتعديل عليها أو كتابة ملاحظات جديدة، بالولوج من نفس حسابه المستخدم في تطبيق “Google Keep” إلى الرابط (drive.google.com/keep) أو عبر تطبيق “جوجل درايف” للأجهزة الذكية.
ويوفر تطبيق “Google Keep” للمستخدم إمكانية تسجيل الملاحظات بكتابتها نصياً او عبر الإملاء الصوتي، كما يمكن إضافة صورة إلى أي ملاحظة تم كتابتها على التطبيق.
وأضافت “جوجل” ميزة إنشاء قوائم المهام إلى التطبيق الذي يوفر عدداً من نوافذ الأدوات “الويدجتس” على الشاشة الرئيسية للاطلاع على الملاحظات الأخيرة أو تسجيل الملاحظات الجديدة.
ومن المميزات الموجودة في التطبيق هي إمكانية تمييز الملاحظات بالألوان بالإضافة إلى ميزتي أرشفة الملاحظات وحذفها بمجرد الضغط المطول على اي ملاحظة وذلك لإزالتها من الواجهة الاساسية للتطبيق الذي يوفر امكانية للبحث ضمن الملاحظات المسجلة.
ويتوافر التطبيق الجديد بواجهة سهلة الاستخدام وحجم بسيط لا يتعدى 1.5 ميجابايت، ويمكن تثبيته من متجر “جوجل بلاي“.


0 commentaires:

اتستحواذ ياهو على خدمة “Jybe” للتوصيات الشخصية

اتستحواذ ياهو على خدمة “Jybe” للتوصيات الشخصية

ياهو تستحوذ على خدمة 'Jybe' للتوصيات الشخصية

أعلنت شركة “ياهو” اليوم الأربعاء عن استحواذها على خدمة “التوصيات الشخصية” الناشئة “Jybe” وفريق عملها المكون من خمسة مطورين.
وتقدم خدمة “Jybe” توصيات للمستخدمين لشراء منتجات مناسبة لهم بناء على ما يفضلونه على شبكات التواصل الاجتماعي المشتركين فيها.
وأوضحت “ياهو” عبر مدونتها الرسمية أنها أستحوذت على تلك الخدمة من أجل مساعدتها على تقديم منتجات أفضل وأكثر ملائمة للمستخدمين.
وأضافت الشركة الأمريكية أن البيانات التي جمعتها الخدمة والتقنية التي يستخدمها مطوريها ستساعدها بشكل كبير على تحسين خدماتها التي تقدمها للمستخدمين يومياً عبر الإنترنت.
وسيعود مطورو خدمة “Jybe” إلى ياهو مجدداً للاشراف على تحسين خدمات الشركة التي سبق وعملوا فيها قبل إنشاء خدمتهم للتوصيات الشخصية.
يذكر أن “ياهو” تقوم في الأونة الأخيرة بعدة صفقات للاستحواذ على خدمات من شأنها مساعدتها في استعادة أيام مجدها مرة أخرى، ومؤخراً تحدثت تقارير عن أن الشركة الامريكية تنوي شراء نسبة كبيرة من أسهم موقع “ديلي موشن” الشهير لمشاركة الفيديوهات.

0 commentaires:

الحصريات كيفية التسجيل في فايس بوك

السلام عليكم

في درس اليوم وهو كيفية التسجيل في فايس بوك

دبليو اربك
كيفية التسجيل في فايس بوك

طبعا مواقع التواصل الاجتماعي كثيرة ومتعددة وبخصائص

متنوعة اذا درس اليوم هو عن الفايس بوك

وكيفية التسجيل به  

هو من ضمن اوائل المواقع عالميا بنسبة ارباح بلغت عام 2013  

1 مليار دولار ما يميز هذا الموقع هو



1. شعبية الموقع فهو مشهور في كافة انحاء العالم

2. كثرة المشتركين من جميع انحاء العالم

3. سهولة استخدام الموقع وخفته 

4. امكانية البحث عن اصدقائك

5. اعتماد المطورين لانتاج تطبقات خاصة بهم مركز التطبقات



الشرح فيديو ولا تنسو الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك






0 commentaires:

الحصريات شرح فتح حساب في مديا فير mediafire

 شرح فتح حساب في مديا فير mediafire 

السلام عليكم ورحمة الله

في هذه التدوينة ساشرح لكم كيفية فتح حساب في موقع مديا فير mediafire


واتمنى يعجبكم 

اولا تعريف المديا فير

هو موقع لرفع الملفات اكيت ستقول في نفسك توجد الكثير من مواقع رفع الملفات

لما هذا ساقول لك انه موقع ممتاز من حيث مميزاته الفريدة 

1 . يمكنك من رفع ملف حجمه يصل حتى الى 200 مجا بايت

2 . يعطيك مساحة 50 جيجا بايت 

3 . يمكنك من مشاركة ملفاتك مع اصدقائك

4 . يمكنك من تمكين كلمة سر لملف او مجلد

5 . تستطيع انشاء ملفات وورد و اكسل و بور بونت وتكست من الموقع نفسه

6 . امكانية استعراض محتوى ملف رار 

الان اترككم مع الشرح وهو فيديو  لا تنسوا مشاركة التدوينة مع اصدقائكم






المصدر w-arabic

0 commentaires:

جوجل تضيف ميزة “اللقطات” إلى خدمة Hangouts.. وتحدث محرك بحثها للصور


جوجل تضيف ميزة “اللقطات” إلى خدمة Hangouts.. وتحدث محرك بحثها للصور



جوجل تضيف ميزة 'اللقطات' إلى خدمة Hangouts.. وتحدث محرك بحثها للصور

خدمة Hangouts





أضافت شركة جوجل مؤخرًا ميزتين جديدتين لخدمة محادثات الفيديو الجماعية الخاصة بها “هانج آوتس” Hangouts والخاصة بشبكة “جوجل بلس” الاجتماعية.
تأتي الميزة الأولى لتساعد مستخدمي خدمة “هانج آوتس” الصم أو ضعاف السّمع على فهم ما يتم الحديث عنه من قِبل المستخدمين الآخرين، وذلك عن طريق دعوة مترجم خاص ليدخل الدردشة وتظهر صورته في أعلى الزاوية اليمنى للنافذة، ليقوم بتفسير الحديث باستخدام لغة الإشارة ليتمكن المستخدم الأصم من فهم أقوال المستخدمين الآخرين ضمن جلسة الدردشة، كما سيقوم المترجم بنطق ما يقوم به الشخص الأبكم من إشارات لكي يفهمها باقي المستخدمين.
كما قدمت الميزة الثانية مجموعة محدّثة من اختصارات لوحة المفاتيح للمستخدمين الذين لا يقدرون على استخدام الفأرة أثناء دردشة الفيديو لسبب ما، حيث أصبح بالإمكان كتم صوت المايكروفون على سبيل المثال عن طريق الضغط على زري Ctrl+D بلوحة المفاتيح على نظام ويندوز، أو زري Command+D على نظام ماك، وهذه الاختصارات متوفرة على صفحة دعم ومساعدة مخصصة لذلك.
هذا وقد جاء الإعلان عن هذه الميزات كمبادرة من شركة جوجل لتساعد بعض المعوقين على استخدام أحد خدماتها المهمة للكثير.

0 commentaires:

فلتر جديد للبحث عن الصور المتحركة GIF فقط في جوجل للصور

فلتر جديد للبحث عن الصور المتحركة GIF فقط في جوجل للصور






جوجل تجعل من السهل الوصول الى الصور المتحركة عبر إضافة خاصية جديدة , حيث قامت الشركة بإضافة فلتر جديد في بحث الصور يمكن من خلاله الوصول الى نتائج صور متحركة فقط .
و قد أكدت جوجل لـ CNET , أنها قد أتاحت هذه الخاصية للإستعمال إبتداءا من اليوم من خلال تمكين خيار البحث عن الصور المتحركة animated GIFs من خلال أدوات البحث ” search tools “, أي نوع ” any type “
لكن على ما يبدو أن الخاصية لا تعمل حتى الان في بعض البلدان العربية , ربما فقط لفترة قصيرة من ثم سيتم تعميمها في جميع أنحاء العالم في وقت قريب .

0 commentaires:

تويتر يسجل آلية عمل موقعه في براءة اختراع

تويتر يسجل آلية عمل موقعه في براءة اختراع

تويتر يسجل آلية عمل موقعه في براءة اختراع 


منح مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، موقع “تويتر” حق براءة اختراع حول كيفية عمل الموقع، والذي يعد أحد ابرز مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت.
وسجل “تويتر” آلية عمله في براءة اختراع تقدم بها ثنائي المؤسسين المشاركين للموقع، “جاك دورثي” و”بيز ستون”، في عام 2007، وذلك قبل ان يوافق عليها المكتب الأمريكي يوم الثلاثاء.
وتدور براءة الاختراع تلك حول كيفية القيام بالتواصل عبر “تويتر” وذلك عبر ارسال رسائل دون تحديد مستقبل لها، وفي نفس الوقت تظهر لأكثر من مستخدم عبر متابعة هؤلاء المستخدمين لبعضهم على الموقع.
وصنف “تويتر” نفسه في براءة الاختراع على أنه موقع لبث الرسائل وليس موقع للتراسل النصي، أي أن المستخدمون لا يقومون بكتابة رسائل لشخص محدد ولكن لكل متابعيهم بحيث تصل الرسائل لهؤلاء المتابعين حتى وإن اختلفت الأجهزة التي يستخدمونها للولوج إلى الموقع.
ووعد موقع التواصل الاجتماعي الا يستخدم براءة الاختراع تلك الا في حالة انتهاك حقوقه بنسخ أي من آليات عمله المسجلة الآن باسمه في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي.
يذكر أن بعض من المواقع الاجتماعية، مثل “فيسبوك” بدأت في الاعتماد على بعض الخصائص التي ميزت “تويتر” مثل خاصية المتابعة “Follow”، وقريباً قد تعتمد الشبكة على خاصية الكلامات الدلالية “هاشتاج

0 commentaires:

قوقل تطرح الواجهة البرمجية API لبناء تطبيقات تعاونية باستخدام Google Drive

قوقل تطرح الواجهة البرمجية API لبناء تطبيقات تعاونية باستخدام Google Drive





أفرجت قوقل امس عن الواجهة البرمجية (Application Programming Interface)الخاصة بقوقل درايف ساعية بذلك لتعزيز مبدأ التعاون في بناء المستندات النصية، جداول البيانات و كذا العروض التقديمية و مشاركتها في الوقت ذاته و ذلك بتقديم العديد من الادوات التي تركز على حفظ التغييرات بشكل تلقائي و لحظي .
الواجهة البرمجية تمكن المطورين من التركيز اكثر على بناء تطبيقات ضخمة و على مستوى جيد و ذلك بتجنيبهم العديد من المشاكل التي تعوق العمل التعاوني كالتخزين ، التواصل ، الحفظ و غيرها .
التطوير باستخدام الواجهة البرمجية لقوقل درايف تبدو جد بسيطة و سهلة للغاية كما لو انك تتعامل مع الكائنات (Objects) المحلية ، و تقدم الواجهة عدة اصدارات تعاونية كائنية كالخرائط ، القوائم ، النصوص وكذا JSON و تقوم بعمل مزامنة تلقائياً لحفظ التغييرات لكل كائن على حدة و ستقوم تطبيقاتك بالقراءة و الكتابة على تلك الكائنات كما هو الحالي مع اي كائن محلي .
و بما ان الحضور شيء اساسي في العمل التعاوني فان الواجهة البرمجية ستقوم بعرض المتعاونين المتصلين حالياً مع عرض الاحداث (Events) عند دخول ، خروج او احداث اي تغيير من قبل باقي المتعاونين معك .
و يمكنك تجربة التطبيقات التالية التي قامت باستعمال الواجهة البرمجية لقوقل درايف كمثال حي على ما يمكنك ان تستفيد منه انت بدورك كمطور : Neutron Drive ، Gantter و Draw.io .
فباستعمالك لـ Neutron Drive على سبيل المثال فستتمكن من تحرير الوثائق مباشرة و كذا النصوص المحفوظة على قوقل درايف و الحصول على تجربة شبيهة بالتي تقدمها قوقل في خدمة Docs مع اضافة ميزة الألوان بالنسبة للشفرات البرمجية و مميزات اخرى يمكنك التعرف عليها عبر المقطع التالي :



http://www.youtube.com/watch?v=_JVK9j1RrV0


كما يمكنك التعرف اكثر على الامثلة اعلاه بزيارة المصدر اسفله او يمكنك البدأ من حيث ارادة قوقل ذلك عبر التوثيق الرسمي للواجهة البرمجية من هنا .

0 commentaires:

فيسبوك يضيف ميزة تغيير “صورة الغلاف” إلى تطبيقه لنظام iOS

فيسبوك يضيف ميزة تغيير “صورة الغلاف” إلى تطبيقه لنظام iOS




أطلق “فيسبوك” التحديث رقم 5.6 من تطبيقه الخاص بأجهزة “آبل” الذكية العاملة بنظام iOS، والذي يأتي بتحديثات أبرزها امكانية تغيير صورة الغلاف للحساب الشخصي عبر التطبيق.
ويتيح التحديث الجديد للمستخدم عدد من الخيارات لتغيير صورة الغلاف إما تغييرها بصورة موجودة في مكتبة الجهاز أو التقاط صورة جديدة عبر الكاميرا، وهذه الميزة متاحة حالياً لهواتف “آيفون” فقط.
وأضاف “فيسبوك” تحسينات في ميزة المحادثات الجماعية في التطبيق، جعلت من عملية تسمية المحادثة و إيجادها عبر التطبيق أسهل.
ويتاح تحديث تطبيق “فيسبوك” الجديد مجاناً على متجر تطبيقات “آب ستور“، وبحجم 25.2 ميجابايت.
يذكر أن “فيسبوك” كان قد أضاف إلى تطبيقه لنظام iOS الشهر الماضي ميزة المكالمات المجانية في أمريكا وكندا بالإضافة إلى تحسينات في تصميم وأداء زر الإعجاب “Like” وأزرار المشاركة “Share” والتعليقات “Comments”.



0 commentaires:

ارسل رسائل SMS مجانا


ارسل رسائل SMS مجانا وبدون تسجيل مع afreesms

شرح ارسال رسائل sms


 موقع afreesms،  الذي يمكنك من إرسال رسائل قصيرة إلى جميع انحاء العالم وبالمجان ، حيث ان الموقع يعتمد في تمويله على الإعلانات فقط ! .


 مجاني SMS إرسال
موقع afreesms لايحتاج منك تسجيل يكفي بعد دخول الموقع إختيار الدولة التي ترغب في إرسال إليها رسالة قصيرة مجانية من خلال مربع Country تم بعد ذلك اكتب الرقم بدون كتابة الـــ 0 في خانة Mobile Number . مثلا في المغرب يكتب الرقم الهاتفي على هذا الشكل 06xxxxxxxx لكن في الموقع يجب ان تكتبه على هذا الشكل 6xxxxxxxx . 

بعد ذلك قم بإدخال النص الذي تود إرساله حيث لك الحق في 156 كلمة ،  في المربع الصغير Message، بعد الإنتهاء اكتب كود الكابتشا الضاهر لك على الصورة بجانب المربع Verification Code تم انقر على إرسال send في الاسفل وسيتم إرسال رسالتك فورا . اتمنى ان يعجبك موقع اليوم وإلى تدوينة اخرى بإذن الله تعالى.

0 commentaires:

كيفية اضافة أداة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر


كيفية اضافة أداة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر





بسم الله الرحمن الرحيم

كيفية اضافة أداة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر

http://oi51.tinypic.com/1671eys.jpg


من تصميم ادخل علي تحرير HTML
ثم توسيع العناصر



لا تنسي أن تأخد نسخة إحتياطية لمدونتك قبل البدأ 

اضغط علي (CTRL+F) وابحث عن الكود التالي : 
</head>



 ثم ضع فوقه الكود التالي



<!--Related Posts with thumbnails Scripts and Styles Start-->
<!-- remove --><b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<style type="text/css">
#related-posts {
float:center;
text-transform:none;
height:100%;
min-height:100%;
padding-top:5px;
padding-left:5px;
}

#related-posts h2{
font-size: 1.6em;
font-weight: bold;
color: black;
font-family: Georgia, &#8220;Times New Roman&#8221;, Times, serif;
margin-bottom: 0.75em;
margin-top: 0em;
padding-top: 0em;
}
#related-posts a{
color:black;
}
#related-posts a:hover{
color:black;
}

#related-posts a:hover {
background-color:#d4eaf2;
}
</style>
<script type='text/javascript'>
var defaultnoimage="http://1.bp.blogspot.com/_u4gySN2ZgqE/SosvnavWq0I/AAAAAAAAArk/yL95WlyTqr0/s400/noimage.png";
var maxresults=5;
var splittercolor="#d4eaf2";
var relatedpoststitle="مواضيع ذات صلة ";
</script>
<script src='http://egymodern.googlecode.com/files/related-posts-with-thumbnails-for-blogger-pro.js' type='text/javascript'/>
<!-- remove --></b:if>
<!--Related Posts with thumbnails Scripts and Styles End-->


بعد ذلك قم  بالبحث عن الكود التالي :

 <div class='post-footer-line post-footer-line-1'>

ثم قم بوضع الكود التالي تحت الكود السابق
 <!-- Related Posts with Thumbnails Code Start-->
<!-- remove --><b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<div id='related-posts'>
<b:loop values='data:post.labels' var='label'>
<b:if cond='data:label.isLast != &quot;true&quot;'>
</b:if>
<script expr:src='&quot;/feeds/posts/default/-/&quot; + data:label.name + &quot;?alt=json-in-script&amp;callback=related_results_labels_thumbs&amp;max-results=6&quot;' type='text/javascript'/></b:loop>
<script type='text/javascript'>
removeRelatedDuplicates_thumbs();
printRelatedLabels_thumbs(&quot;<data:post.url/>&quot;);
</script>
</div><div style='clear:both'/>
<!-- remove --></b:if> 
<!-- Related Posts with Thumbnails Code End-->


 بعد ذلك قم بحفظ القالب ومبروك عليك الاضافة

0 commentaires:

تحميل ادات Google Page Speed Online لتسريع موقعك


Google Page Speed Online - أداة هامة للحد من استهلاك استضافتك




في إنشاء مواقع الأعمال التجارية، والوقت من كل صفحة التحميل يسهم في إمكانية الحصول على المزيد من الزبائن. كما يمكن لصاحب العمل الذي يريد أن ينجح في سوق الانترنت، لديك لاتباع بعض النصائح، اتخاذ الإجراءات اللازمة والنظر في استراتيجيات فعالة وكذلك الحلول التي يمكن أن تساعد في عملك على الانترنت ينمو. هناك طرق لتوليد الدخل على الانترنت وطريقة واحدة لزيادة فرص العمل لديها ما تفعله مع موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام محرك البحث الأمثل لزيادة حركة المرور وجود على الإنترنت. ومع ذلك، هناك حلول أخرى يجب عدم إغفالها. سرعة تحميل صفحات الويب هي في الواقع عاملا مهما لتأخذ على محمل الجد. في حين أنك قد تعتقد أنه لا بأس أن لا نفكر في وقت التحميل، لديك حقا لمعرفة أهمية لأنه هو الأكثر احتمالا توفير لها تأثير على عملك. إذا كنت تنظر العديد من الاستراتيجيات الفعالة، ثم تكون فرص ستحصل على نتائج أفضل.

الصفحة سرعة التحميل مزاياه وأنه سيكون أكبر لتشمل هذا العامل في قائمة أولوية قصوى. يمكن النظر في سرعة أكبر موقع الويب الخاص بك نتائج ساحقة. نضع في اعتبارنا أن الناس لا يحبون الانتظار. حتى في حالة فتح المواقع، وأنها تريد أن يكون لها تجربة مشاهدة جيدة لهم دون تأخير. عوامل مثل محتوى موقعك وحجم الصور ومقاطع الفيديو التي تشمل يؤثر على وقت التحميل أو سرعة تحميل أي صفحة ويب. وهكذا، لديك للتركيز عليها كذلك.

ما هو جوجل على الانترنت سرعة الصفحة؟

لحسن الحظ، وجوجل لديها حلول والخدمات المقدمة لتحسين وتسريع المواقع. خدمة تعرف باسم سرعة الصفحة جوجل توفر قدرا كبيرا من تجربة المستخدم من خلال تقليل وقت التحميل من المواقع صفحة لجعلها أكثر محرك بحث ودية. كما أنه يساعد في ترتيب البحث. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على تشغيل عدة اختبارات لتحديد أفضل الحلول للحد من وقت التحميل صفحة على موقع الويب الخاص بك.

سوف تحصل الفوائد من خدمة سرعة الصفحة التي تقدمها جوجل. إذا كنت ترغب في النظر في هذا النوع من الخدمات على موقع الويب الخاص بك أو بلوق وورد على الخاص بك، ثم يجب أن تكون على دراية العمليات التي تنطوي على كيفية إعداد هذه الخدمة.

لتبدأ، تحتاج إلى تقديم طلبات للحصول على الموافقة للانضمام. جوجل سرعة الصفحة هو في مرحلة بيتا التي سيتم دعوتك للانضمام والحصول على الخدمة المطلوبة. تحتاج إلى ملء استمارة والانتظار للموافقة عليها وربما يستغرق 2-3 أيام.
بمجرد وصول حصلت بالفعل على الخدمة المقدمة، قد تشمل اسم نطاق في الخدمة. لديك لإدخال اسم المجال الكامل بما في ذلك شبكة الاتصالات العالمية. في البداية. سوف يطلب منك اتباع بعض الخطوات إذا كان لديك لم يتم التحقق ملكية في المجال الخاص بك. تكوين DNS بعد التحقق. تحتاج إلى إعداد مجال المنشأ للصفحة الخدمة السرعة في العمل. ثم، تكوين الإعداد DNS للمجال الخاص المنشأ.
تحتاج إلى تكوين rewriters لتحسين موقع الويب الخاص بك.
خدمة سرعة الصفحة التي تقدمها جوجل والإبلاغ الفوائد التي فإنه تقارير الأخطاء.
جوجل الصفحة السرعة: فعالة من حيث التكلفة الحل

الخدمة التي تسرع من المواقع لا تجلب سوى تجربة المستخدم كبيرة لأنه يجعل المواقع تحميل أسرع، ولكنه يساعد أيضا في الحد من تكاليف استضافة وعرض النطاق الترددي. كلما عرض النطاق الترددي اللازمة، وارتفاع سعر يكون. نضع في اعتبارنا أن هناك حاجة إلى تكلفة عرض النطاق الترددي المسائل تبعا لمدى منه. عرض النطاق الترددي عالية المحتوى في موقع الويب الخاص بك يزيد من التكاليف والحاجة إلى مزيد من الزيادات عرض النطاق الترددي. منذ جوجل سرعة الصفحة عبر الإنترنت هو أداة لتحسين الموقع ورصد الأداء على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تجد بالتأكيد على فوائد معتبرا انه لموقع الويب الخاص بك وقت التحميل. إذا تم تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح، ثم سوف تحصل فقط على الاستفادة من تعويضي تكاليف الحالي الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا تجنب ارتفاع التكاليف على المدى الطويل. سوف يقلل من التكاليف حيث يمكنك حفظ عرض النطاق الترددي بالفعل في عملية التحسين.

لتحميل الادات  هنا

0 commentaires:

طريقة الحصول على أرشفة قوية عن طريق اضافة موقعك الى 123 محرك بحث

طريقة الحصول على أرشفة قوية عن طريق اضافة موقعك الى 123 محرك بحث 



بسم الله الرحمان الرحيم 

و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين و على اله وصحبه أجمعين 
أما بعد أهلا بمتتبعي مدونة الاستاد الأفضل ها نحن معكم من جديد في حلة جديدة ان شاء الله اليوم سنتعلم طريقة اضافة موقعك الى دليل 123 محرك بحث وبدلك تحصل على أرشفة قوية 

و من محركات البحث التي سوف يضاف فيها موقعك :
  
       Google.be     Google.as     Google.com.ar     Google.com.au     Google.at     Google.az     Google.be     Google.com.br     Google.vg     Google.bi     Google.ca     Google.cl     Google.com.co     Google.cd     Google.cg     Google.co.cr     Google.com.cu     Google.dk     Google.dj     Google.com.do     Google.com.sv     Google.com.fj     Google.fi     Google.fr     Google.gm     Google.de     Google.com.gr     Google.gl     Google.gg     Google.hn     Google.com.hk     Google.ie     Google.co.il     Google.it     Google.co.jp     Google.co.je     Google.kz     Google.lv     Google.co.ls     Google.com.ly     Google.li     Google.it     Google.li     Google.lu     Google.com.my     Google.com.mt     Google.mu     Google.com.mx     Google.fm     Google.ms     Google.com.np     Google.nl     Google.co.nz     Google.com.ni     Google.com.nf     Google.no     Google.com.pk     Google.com.pa     Google.com.pe     Google.com.ph     Google.pn     Google.pl     Google.pt     Google.com.pr     Google.ro     Google.com.ru     Google.rw     Google.sm     Google.com.sg     Google.co.za     Google.co.kr     Google.es     Google.sh     Google.com.vc     Google.se     Google.ch     Google.com.tw     Google.co.th     Google.com.tr     Google.com.ua     Google.ae     Google.co.uk     Google.com.uy     Google.uz     Google.co.ve     Google.com.vn     www.aeiwi.com     Exact Seek     Info Tiger     Scrub The Web     Search UK     Aesop     walhello.com     szukacz.pl     caloga.com     Webwizard.at     infosniff.com     agada.de     biveroo.de     caloweb.de     camana.de     miko.de     Onlinepilot.de     Arianna.it     Libero.it     Gooru.pl     Yandex.ru     earchengine.de     Findonce.co.uk     Mirago.co.uk     Bigfinder.com     Exploit.net     Metawebsearch.com     Searchengine.fr     SearchEngine.nl     SearchEngine.uk     Google.com.py     eurip.com     WhatUseek.com     InfoTiger.com     Rediff.com     SearchUK.com     AxxaSearch 

الخطوات :
 1. اذهب الى هذا الموقع من هــنـــا
 2. اكتب عنوان موقعك
 3. اكتب ايميلك
 4. اختار كل محركات البحث 5. اضغط submit My Site 

مبروك عليك و في الأخير يكون موقعك قد أضيف الى دليل 123 محركات بحث 


0 commentaires:

كيفية تعطيل الزر الأيمن لمنع الأشخاص من نسخ محتوى مدونتك

كيفية تعطيل الزر الأيمن لمنع الأشخاص من نسخ محتوى مدونتك 





كثيرا من أصحاب المدونات تكتب مواضيعها بنفسها و لا تريد النسخ من مدونتها أو نقل المواضيع إلى مواقع أو منتديات او مدونات أخرى فإذا كنت تريد تعطيل عمل الكليك اليمين بمدونتك فهذا الكود سيعطى لك بعض الخصائص لهذه العمليه عند وضع هذا الكود أى شخص يقوم بالضغط على الكليك اليمين لم يظهر له أى قائمة و يقوم الكود على تعطيل كل مهام الكليك اليمين بداخل المدونه و من أهم هذه المهم هى النقل لعدم نقل مواضيعك و كتاباتك لخارج المدونه طريقة تركيب أداة تعطيل الزر الأيمن الماوس
أدخل إلى تصميم - من عناصر الصفحه - أضف أداه - أختار HTML/JavaScript -  قم بنقل الكود الموجود بالأسفل هنا داخل المربع - ثم أحفظ الاداة - ثم أضغط حفظ الموجودة باللون البرتقالى - أفتح مدونتك و شاهد طبيعة عمل الكليك الأيمن

الكود ،،

<script language='JavaScript'>
<!--

var message="لا يمكنكم نسخ هذا المحتوى! - تطوير مدونة الأستاد الأفضل  http://oustad-afdal.blogspot.com/ ";

///////////////////////////////////
function clickIE4(){
if (event.button==2){
alert(message);
return false;
}
}

function clickNS4(e){
if (document.layers||document.getElementById&&!document.all){
if (e.which==2||e.which==3){
alert(message);
return false;
}
}
}

if (document.layers){
document.captureEvents(Event.MOUSEDOWN);
document.onmousedown=clickNS4;
}
else if (document.all&&!document.getElementById){
document.onmousedown=clickIE4;
}

document.oncontextmenu=new Function("alert(message);return false")

// -->
</script>


0 commentaires: