موظفي HTC يغادرون بعد تعثر نجاح منتجاتها

موظفي HTC يغادرون بعد تعثر نجاح منتجاتها



غادر Kouji Kodera وهو رئيس تنفيذي للمنتجات شركة HTC الأسبوع الماضي ما يكشف عن أزمة حقيقية في الشركة، فهذا الشخص كان مسؤولاً عن وضع إستراتيجيات منتجات HTC بالكامل.
و تتوضح الأزمة بمغادرة عدد من الموظفين الشركة خلال الشهور الثلاثة الماضية، من بينهم Jason Gordon وهو نائب رئيس الشركة للإتصالات العالمية، وأيضاً Rebecca Rowland مديرة التسويق لقطاع التجزئة العالمي، و John Starkweather مدير التسويق الرقمي، و Eric Lin مدير استراتيجيات المنتجات.
وحاولت شركة HTC إعادة كسب الأضواء من خلال هاتفها القوي HTC One إلا أنها وجدت نفسها في منتصف الطريق بعدما طرحت سامسونج هاتفها جالاكسي اس 4. وهو ما حصل أيضاً مع هاتف الشركة السابق HTC One X وهاتف سامسونج جالاكسي اس 3.
وكانت المراجعات إيجابية فيما يتعلق بكاميرا الجهاز التي تستخدم تقنية جديدة لعرض صور أوضح بدقة أصغر، وكذلك تصميم الجهاز الأنيق المعدني، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجاوز سيطرة سامسونج على الأندرويد.
ولم يفد هاتف HTC First الذي يأتي بواجهة فيس بوك هوم شركة HTC كثيراً وهو ما انعكس في مبيعات الهاتف التي كانت أقل من التوقعات بالرغم من أنه يأتي بعقد لسنتين وسعر 99 دولار في الأسواق الأمريكية.

0 commentaires:

مقطورات ميترو خاصة في التشيك للعزاب بحثا عن الحب

مقطورات ميترو خاصة في التشيك للعزاب بحثا عن الحب




قبل أن يقفز علي أحدهم و يقول لي الخبر ليس له علاقة بالتقنية، دعني أقول لك أنه لا بأس بتغيير الجو من وقت لآخر! 
في السعودية هناك دائما قسم خاص بالعزاب في المطاعم، و في الطائرات و القطارات يتم تحريك العزاب من مقاعدهم حتى لا يجلسون بقرب امرأة. حسنا مصطلح “عزاب” يعني الشخص الغير متزوج، سواء امرأة أو رجل، و لكن في السعودية يطلق على الرجال فقط. في دولة الشيك لديهم فكرة لفصل العزاب و لكنها مختلفة كثيرا عن المطبقة في السعودية.
الفكرة تقوم بوضع العزاب و غير المتزوجين في مقطورة واحدة، منفصلة عن مقطورة العوائل. السبب في ذلك أن المقطورة ستساعد هؤلاء الأشخاص على التعارف و بناء علاقات فيما بينهم. سيتم تجربة الفكرة قريبا لرؤية مدى تقبل الناس و استخدامهم لها.
انتهى ..



الله يهديهم شو الشيك احسن من سعوديه لو ودوهم يدخلون افكارر الغرب 

0 commentaires:

شارك برأيك: هل ينجح الناشطون العرب باستحداث بديل عن فيسبوك بعد الحجب؟!

شارك برأيك: هل ينجح الناشطون العرب باستحداث بديل عن فيسبوك بعد الحجب؟!





اشتكى مستخدمو الإنترنت العرب في الآونة الأخيرة من إغلاق صفحات وحسابات عدد من الناشطين، وقام فيسبوك مؤخراً بإغلاق العديد من الصفحات المعارضة للنظام السوري في موقع التواصل الاجتماعي الذي يعتبر أحد أهم المنابر الحالية التي تساهم في إيصال وجهات النظر إلى الشارع والرأي العام.

ووفقاً لتقرير نشر موقع العربية نت، فإن إدارة “فيسبوك” أغلقت صفحة المعارض السوري “فراس طلاس” بسبب التبليغات التي تلقتها، والتي يتابعها عشرات الآلاف من السوريين المقيمين في الداخل والخارج، وصارت منبراً للنقاش بين المعارضين للنظام السوري ومواليه على صفحته، التي تحظى بمتابعة العديد من الأطراف الفاعلة على المستوى الدولي.

وذكرت العربية نت إن الناشطون تفاجؤوا أيضاً بإلغاء صفحة أحد أهم موثقي الثورة السورية وهي صفحة “آكاد الجبل” التي تحظى بمتابعة عالية من جميع الأوساط وتقوم بنقل الآراء والحقائق دون الانحياز إليها. كما قامت إدارة “فيسبوك” وفي نفس الفترة بإلغاء صفحة “كلنا الشهيد حمزة الخطيب” في وقت سابق، والتي فاق عدد معجبيها 600 ألف.

وتواصلت “العربية.نت” مع إدارة موقع “فيسبوك” في الشرق الأوسط الموجود بدبي للوقوف على آلية تعطيل وإيقاف الحسابات على الموقع الإلكتروني إلا أنها لم تلق تجاوباً. وذكرت العربية.نت في تقريرها إن الرسالة التي تظهر للمستخدم حين محاولة الدخول إلى حسابه تؤكد بأن التعطيل تم من قبل “فيسبوك”، مما يبدد أية شكوك من القرصنة.

وأشار التقرير إلى بدء حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ترفض إغلاق الصفحات وخاصة المعارضة منها وتطالب بإعادة تفعيلها، كما طالبت الحملة بإيجاد بديل لـ”فيسبوك” لاعتماده في التواصل. وأن بعض الناشطين حالياً يعمل على إيجاد بديل للتواصل عوضاً عن فيسبوك مما قد يساهم في خروج الملايين من المشاركين من على صفحات الموقع للتسجيل في مواقع أخرى.

والأسئلة التي نطرحها للنقاش اليوم هي:


1- ما رأيك بآلية الحجب في الفيسبوك التي تعتمد على التبليغ؟ وكيف يمكنها أن تكون دقيقة؟

2- هل تعتقد فعلاً أنه بإمكان العرب إيجاد منصة اجتماعية خاصة بهم تحظى باهتمام المستخدمين، وتكون بديل حقيقي عن الفيسبوك؟

2- هل ستقوم أنت باستخدام تلك الشبكة الاجتماعية الجديدة؟

0 commentaires:

هاتف BlackBerry Porsche مصنوع من الذهب

هاتف BlackBerry Porsche مصنوع من الذهب


قامت شركة Blackberry بالإعلان عن هاتف Porsche Design P9981 Blackberry مصنوع من الذهب 24 قراط و سيتوفر منه 25 جهاز في العالم فقط.
الهاتف بذاكرة داخلية 8GB أو 16GB و يمكنك إستخدام microSD لزيادة المساحة بإستخدام microSD، شاشة 2.8 انش و بكثافة 640×480، معالج Qualcomm MSM8655 Snapdragon بتردد 1.2GH و معالج رسوميات Adreno 205.
لا توجد معلومات عن السعر و لكن لا أتوقع أنه سيكون بسعر منخفض أبداً.

0 commentaires:

ADATA تطلق ذاكرة فلاشية بتقنية USB 3.0

ADATA تطلق ذاكرة فلاشية بتقنية USB 3.0




أطلقت شركة ADATA التايوانية المتخصصة في مجال صناعة وسائط التخزين، الذاكرة الفلاشية DashDrive UV150 USB التي تعمل بتقنية USB 3.0.

وقالت الشركة إن الذاكرة الفلاشية الجديد تتميز بمحيط أنيق يجعلها سهلة الاستخدام، فضلًا عن خفة UV150 البالغ 9 جرامات فقط، وسرعة نقل القراءة التي تصل إلى 90 ميجابايت في الثانية.

وأضافت الشركة إنه يمكن لمستخدمي UV150 التمتع ببرامج ADATA المجانية، بما في ذلك، UFD to GO و OStoGO وأحدث Norton Internet Security 2013 مع فترة تجريبية لمدة 60 يومًا. كما أن الذاكرة الجديدة DashDrive UV150 تأتي مع ضمان منتج مدى الحياة.

وتتوافر الذاكرة الفلاشية DashDrive UV150 باللونين الأسود اللامع والقرمزي. يتوافر DashDrive في إصدارات بسعات 8 جيجابايت و 16 جيجابايت و 32 جيجابايت.

0 commentaires:

مايكروسوفت تبدأ حملة توعية لحماية البيانات على الكمبيوتر

مايكروسوفت تبدأ حملة توعية لحماية البيانات على الكمبيوتر

 



بدأت شركة «مايكروسوفت»، الأمريكية المتخصصة في صناعة البرمجيات، حملة واسعة النطاق حول العالم، لزيادة الوعي بشأن ضرورة حماية البيانات على الكمبيوتر.
وقال متحدث باسم الشركة: «الحملة التي تستمر على مدار ستة أسابيع على شاشات التليفزيون وعبر الإنترنت، ومن خلال لافتات الدعاية في الشوارع والمطبوعات، تهدف إلى جعل المستخدم يفكر بشكل أكبر بشأن حماية وأمن المعلومات».
وستتضمن الحملة عرض نتائج استطلاع رأي أجري على مستوى العالم، لإظهار أن معظم المستخدمين يشعرون بالقلق حيال سلامة البيانات، ولكنهم لا يتخذون أي إجراءات بشأن ضمان حمايتها.

وكشف 84% من المشاركين بالاستطلاع في ألمانيا، أنهم يشعرون بالقلق بشأن سلامة البيانات، في حين أشار 44% فقط منهم إلى أنهم اتخذوا إجراءات نشطة لضمان حمايتها.
وأنشأت «مايكروسوفت» موقعًا إلكترونيًا للحملة، يسمح للمستخدم بإجراء اختبار لتقييم مدى قوة الأسلوب، الذي يستخدمه لحماية بياناته الشخصية على الكمبيوتر.

0 commentaires:

جوجل تطلق “أسبوع الكوميديا” على يوتيوب في الشرق الأوسط

جوجل تطلق “أسبوع الكوميديا” على يوتيوب في الشرق الأوسط






أطلقت شركة “جوجل” الأمريكية أول أسبوع كوميدي على موقع الفيديو التابع لها “يوتيوب” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك خلال الفترة بين 19 حتى 25 مايو الجاري.

ويتم خلال أسبوع الكوميديا تقديم أفضل مقاطع الفيديو الكوميدية المقرر عرضها لأول مرة والإسهامات المبتكرة من أكثر شخصيات المنطقة إثارة للضحك. ويأتي الأسبوع الكوميديا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في إطار حملة عالمية للاحتفاء بالكوميديا على “يوتيوب”.

وبحسب الشركة، فمن المقرر أن يلتقي خلال أسبوع الكوميديا أشهر رموز الكوميديا على “يوتيوب” في المنطقة،وذلك بالتعاون مع قناة “خرابيش”، بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها لجمهور الكوميديا يتم خلال هذا الأسبوع استعراض قنوات مختلفة ومواهب شابة بمجال الكوميديا.

أما عن القنوات المشاركة في “أسبوع الكوميديا”، فتضم القائمة كل من، S7ch، The Black Moussiba، N2O Comedy، Jeddah Comedy Club، Female Show، Hawwa Show، StandUb Comedy، YaM3iris، 3asaKhair، 2050 The Series.

ويمكن للمستخدمين متابعة ما سيحفل به هذا الأسبوع من خلال متابعة الرابط، youtube.com/comedyweek حتى يوم 25 مايو الجاري، كما يمكنهم متابعة الحدث على الوسم ‎#ComedyWeek عبر شبكتي “جوجل بلس” و”تويتر”.



0 commentaires:

الكشف عن هاتف Jolla بنظام التشغيل Sailfish الجديد


الكشف عن هاتف Jolla بنظام التشغيل Sailfish الجديد





كشفت الشركة الفنلندية “يولّا” Jolla العاملة في مجال صناعة الهواتف المحمولة عن أول هاتف ذكي لها يعمل بنظام التشغيل Sailfish الذي جاء خليفة لنظام MeeGo بعد فشله ويعتمد على نواة لينوكس مفتوحة المصدر.

ويحمل الهاتف الجديد نفس اسم الشركة Jolla ويتميز بقدرته على تشغيل تطبيقات أندرويد، كما أن نظام تشغيل Sailfish يعتمد على جزء من نظام تشغيل MeeGo يدعى Mer والذي كان مملوكًا لشركتي نوكيا وإنتل قبل أن ينشق عدد من موظفي نوكيا في يوليو الماضي بهدف رفع مستوى نظام تشغيل MeeGo الذي أثبت فشله حتى الآن.

ويأتي هاتف Jolla بشاشة تدعى Estrade بقياس 4.5 بوصة، ويعمل بمعالج ثنائي النواة غير معروف نوعه حتى الآن، بالإضافة لوجود ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت مع إمكانية زيادة السعة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD، ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل.

ويملك الهاتف عددًا من الأغطية الرقيقة The Other Half، والتي تعمل على تبديل ألوان الجزء الخلفي من الهاتف لعدة ألوان حيوية حسب اختيار المستخدم. الهاتف متوفر للطلب المسبق ابتداءًا من الآن، وبسعر حوالي 515 دولار أمريكي، مع وعود في تسليم الهاتف قبل نهاية العام الحالي.





0 commentaires:

تويتر تعزز حماية حسابات المستخدمين بعد هجمات في الاونة الأخيرة

تويتر تعزز حماية حسابات المستخدمين بعد هجمات في الاونة الأخيرة








تويتر تعزز حماية حسابات المستخدمين بعد هجمات في الاونة الأخيرة





بدأت شركة تويتر بإدخال تكنولوجيا جديدة امس الأربعاء لحماية حسابات المستخدمين بعد سلسلة هجمات في الآونة الأخيرة على حسابات بارزة منها حساب وكالة اسوشيتد برس وحساب صحيفة فاينانشال تايمز.

وقالت تويتر في تدوينة انها بدأت إدخال "التحقق من تسجيل الدخول" وهو شكل مزدوج من أشكال التوثيق في لغة صناعة الأمن.

وتطلب هذه الخاصية من المستخدمين تأكيد هويتهم بعد الدخول العادي إلى الموقع عن طريق إرسال شفرة من ستة أرقام للهواتف الذكية يجب أن يكتب لإكمال تسجيل الدخول.

ويقول منتقدون إن خدمة المدونات الصغيرة التي تعتبر واحدة من وسائل الاتصالات الأكثر أهمية في عالم اليوم لم تفعل ما يكفي للمساعدة في حماية حسابات المستخدمين.

وزادت الانتقادات بعد تغريدة زائفة ارسلت من حساب وكالة اسوشييتد برس على تويتر في نيسان/ ابريل عن انفجار غير حقيقي في البيت الأبيض ما اثار اضطرابا لفترة وجيزة في الأسواق المالية الاميركية.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية "هناك مراجعة ثانية للتأكد من هويتك".

وأثارت حوادث التسلل المتكررة اسئلة حول مصداقية ودقة تويتر في الوقت الذي تبدأ فيه الاضطلاع بدور مركزي في المشهد الإعلامي السريع التغير بعدما ارتفع عدد التغريدات إلى أكثر من 400 مليون تغريدة يوميا.


0 commentaires:

تحميل اللعبة الرائعة والمرعبة Resident Evil Revelations 2013

تحميل اللعبة الرائعة والمرعبة Resident Evil Revelations  2013 







متطلبات التشغيل
» النضام: Windows XP / Vista / Windows 7
» المعالج: Intel® Core™ 2 Quad 2.7GHz or better, AMD Phenom™ II X4 3GHz
» الرام: 4 GB
» كرت الشاشة: NVIDIA® GeForce® GTX 560, ATI Radeon™ HD6950
» المساحة: 8 GB

التحميل هنـــــا

0 commentaires:

كيف تجد جهازك الضائع أو المسروق(حاسوب أو سمارت فون أو اي باد)

كيف تجد جهازك الضائع أو المسروق(حاسوب أو سمارت فون أو اي باد)


     عندما يضيع منك جهاز دكي سواء حاسوبك المحمول أو سمارت فون أ و تابلت  فهده ليست مجرد خسارة مادية فحسب , فتخيل مصير بياناتك المخزنة بالجهاز كالصور و كلمات المرور و قد تكون أيضا أسرار مهنية في حال سقطت بين يدي الشخص الخطأ فحياتك الخاصة و المهنية قد تكون على المحك.
     لكن كيفما كان جهازك فهناك عدة برامج تتيح لك أن تجده و بكل سهولة, و أنا أقترح عليك عزيزي القارئ  في هده التدوينة برنامج Prey و يمكنك تحميله من هنا , وسوف تجد الاختيار بين نسخة الويندوز و اللينكس و ios و الأندرويد.
   برنامج Prey سهل الاستعمال فعند تتبيته يطلب منك ادخال بعض المعلومات و بعد دلك تتوجه للوحة التحكم عبر موقع البرنامج لتحدد الخصائص المتلائمة معك ,(يمكنك مشاهدة فيديو لشرح طريقة الاستعمال منجز من طرف الشركة المصنعة من هنا)

     و هدا البرنامج يمكنه أن يقوم ب :
تصوير سطح المكتب.
تصوير ابالكاميرا.
قفل الجهاز.
تحديد مكانه الجغرافي.
و خصائص أخرى

0 commentaires:

طالبة أمريكية تبتكر جهازاً لشحن الهواتف خلال ثلاثين ثانية

طالبة أمريكية تبتكر جهازاً لشحن الهواتف خلال ثلاثين ثانية







21 مايو 2013
ابتكرت طالبة أمريكية من أصول هندية في الثامنة عشر من عمرها جهازاً صغيراً يمكنه شحن بطاريات الهواتف المحمولة في مدة تقل عن ثلاثين ثانية، ونالت إيشا كهاري عن اختراعها جائزة العلماء الشباب في “معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة” لعام 2013.

والجهاز ذو الشكل المستطيل هو أحد أنواع “المُكثفات الخارقة” Super Capacitor، ولا يزيد طوله عن بوصة واحدة، ويسهُل نقله، ويعمل بمثابة مخزن للطاقة يحتفظ بكميات كبيرة منها في مساحة صغيرة. كما يمكن أن يدوم لعشرة آلاف دورة من دورات الشحن بالمقارنة مع البطاريات التقليدية التي تستمر لألف دورة فقط.

وترى كهاري إمكانية أن يُسهِّم اختراعها في شحن الهواتف المحمولة في فترة تتراوح بين عشرين وثلاثين ثانية، وكذلك شحن بطاريات السيارات، والأجهزة المعتمدة على بطاريات قابلة للشحن، وفي العديد من التطبيقات الأخرى. وحتى الآن استخدمت كيهاري “المكثف الخارق” في شحن صمام ثنائي باعث للضوء أو “إل إي دي” LED.

وأوضحت كهاري أنها استلهمت ابتكارها من تجربتها الشخصية في استخدام الهاتف المحمول ونفاذ البطارية باستمرار، واستعانت بتخصصها في “كيمياء النانو” على إنجاز هذا الجهاز. وفازت كيهاري التي فازت بجائزة قدرها خمسين ألف دولار ستساعدها على بدء دراستها في جامعة “هارفارد” هذا العام.

وأشارت تقارير إلى اهتمام عدة شركات تقنية بالابتكار الجديد، وتواصلها مع شركة “جوجل” بشأن أفكارها حول إصلاح التقنيات المستخدمة في إطالة عمر بطاريات الهواتف.

وشارك في الأسبوع النهائي لمسابقة “إنتل” للعلماء الشباب 1600 طالباً من سبعين بلداً. وبجانب إيشا كهاري، فاز هنري لين، سبعة عشر عاماً، بجائزة مماثلة لنجاحه في محاكاة آلاف من مجموعات المجرات، مما سيدعم أبحاث العلماء حول الفيزياء الفلكية. كما فاز الطالب الروماني يونوت بوديستينيو، تسعة عشر عاماً، بالجائزة الأولى وقدرها 75 ألف دولار، لابتكاره نموذجاً عملياً لصنع سيارة ذاتية القيادة وبتكلفة منخفضة، بالاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي.



                     يوتيوب 

0 commentaires:

كروم 27 يسرع التحميل ويسد أكثر من 10 ثغرات أمنية

كروم 27 يسرع التحميل ويسد أكثر من 10 ثغرات أمنية







صدرت النسخة النهائية 27 من متصفح الإنترنت كروم لنظم ويندوز و ماك ولينوكس وتحمل عدد من المزايا الجديدة أهمها تسريع في تحميل الصفحات بنسبة 5% أعلى مقارنة مع الإصدارات السابقة.

والميزة الثانية الجديدة هي واجهة برمجية لمزامنة ملفات النظام، وهي واجهة برمجية لتطبيقات التخزين السحابي بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت، حيث ستعمل على مزامنة البيانات المخزنة على مختلف أجهزتك عبر متصفح كروم 27 مع خدمة قوقل درايف للتخزين السحابي.

وهناك عدد من التحسينات البسيطة، مثل تحسين إمكانيات التنبؤ و التصحيح الإملائي وعدد من التحسينات لتنبؤات Omnibox.

وأخيراً تم سد 14 ثغرة أمنية منها 11 ثغرة وصفت بعالية الخطورة و 2 متوسطة الخطورة و واحدة منخفضة الخطورة.

وهذه الثغرات جاءت نتيجة المكافآت السخية التي تدفعها قوقل للخبراء الأمنيين، حيث وصلت أكثر من 14,633.70 دولار فقط للثغرات التي قامت بسدها في هذه النسخة، إضافة إلى عدة ثغرات أمنية قامت بسدها في النسخ الماضية.

وبالطبع وفق سياسة التحديثات الصامتة لا يتطلب منك إجراء شيء فالمتصفح يقوم بتحديث نفسه بنفسه، أو يمكنك الدخول إلى الإعدادات ثم البحث يدوياً عن تحديث جديد ويقوم بتنصيبه.

0 commentaires:

هل سوف نتخلى عن كلمات المرور قريبا؟

هل سوف نتخلى عن كلمات المرور قريبا؟ 


توقع مدير أمن المعلومات في خدمة "باي بال" للدفع عبر الإنترنت "مايكل باريت"، بنهاية حتمية قريبة لمفهوم استخدام كلمات المرور لحماية هوية المستخدم وذلك ضمن كلمته أمام المؤتمر التقني "إنتروب".

ويرى "باريت" أن الحلول الأمنية الأكثر كفاءة يجب أن تمزج بين كلمات المرور الحالية والأنظمة الأمنية المادية الجديدة على غرار وحدات مسح البصمات أو أنظمة تتبع حركة العين، بحسب ما جاء على صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.
ويعتقد الخبير الأمني أن مهمة نشر هذه الأنظمة الأمنية الحديثة يجب أن توليها الشركات الكبرى أهمية كبرى، معرباً في الوقت نفسه عن توقعه بأن تكون شركة أبل الأميركية أول من يعتمد على هذه الأنظمة، وتحديداً في هاتفها المتنظر "آيفون 6".
وكانت الكثير من الشائعات قد أشارت إلى أن أبل في طريقها إلى التخلي عن كلمات المرور في أجهزتها المستقبلية، مستعيضة عنها بوحدات متقدمة تقوم بالتحقق من هوية المستخدم من خلال بصمات أصابعه.

 

0 commentaires:

المديرة العامة لفيسبوك أكدت أنه لا بأس في أن تبكي النساء في مواقع عملهن

المديرة العامة لفيسبوك أكدت أنه لا بأس في أن تبكي النساء في مواقع عملهن





المديرة العامة لفيسبوك أكدت أنه لا بأس في أن تبكي النساء في مواقع عملهن




صرحت شيرل ساندبرغ المديرة العامة لموقع "فيسبوك" في مقابلة نشرت السبت أنه لا بأس في أن تبكي النساء 

في مواقع عملهن وأن يعربن عن أحاسيسهن.

وهي كشفت لصحيفة "مينت" الاقتصادية الهندية "أنا نفسي أبكي في بعض الأحيان في مقر عملي"، معتبرة أن 

المرأة تتغير بين أيام العمل وعطل نهاية الأسابيع.وقالت المديرة العامة ل "فيسبوك" التي تعد من بين المئة شخصية 

الاكثر نفوذا في العالم، بحسب تصنيف مجلة "تايم" "أظن أنه من المجدي الإعراب عن الأحاسيس في مواقع العمل".

وكانت عدة دراسات قد بينت أن النساء هن أكثر ميولا للبكاء في مواقع العمل من الرجال، إذ أن هؤلاء الآخرين قد تربوا 

على فكرة عدم البكاء أمام الناس، وهم قد يعرقلون تقدمهم المهني في حال قاموا بذلك.

وقد اكتسبت شيرل ساندبرغ البالغة من العمر 43 عاما شهرة كبيرة بفضل الكتاب الذي أصدرته منذ شهرين تحت 

عنوان "لين إن: ومن وورك اند ذي ووي تو ليد" والذي يعد حاليا من أكثر الكتب مبيعا.

وتدعو المديرة العامة ل "فيسبوك" المتزوجة والتي لديها ولدان اثنان النساء في هذا الكتاب إلى التحلي بمزيد من 

الطموح في مسيرتهن المهنية.

واعتبرت شيرل ساندبرغ التي تقاضت في العام 2012 راتبا إجماليا بلغ، بعد حسب العلاوات وأرباح أسهمها في 

المجموعة، 26,2 مليون دولار (20,3 مليون يورو) أن مسألة توفيق المرأة بين حياتها العائلية ومسيرتها المهنية لا تزال 

محط جدل، علما أن هذه المسألة لا تعني الرجال لأن المجتمع يسلم بأنه في وسعهم التوفيق بين المهمتين.

وقد تباينت الآراء بشأن شيرل ساندبرغ، بين مؤيدين رأوا فيها وجها جديدا للتيار النسوي ومنتقدين نددوا بالثمن 

الواجب دفعه للنهوض بهذه المسؤوليات جميعها.







0 commentaires:

10 % من مستخدمي "فيسبوك" ليسوا بشرا

10 % من مستخدمي "فيسبوك" ليسوا بشرا 

 


كشفت دراسة حديثة لشركة "إيماركتر"، المختصة بدراسات وأبحاث سوق الإنترنت، أن 10% تقريباً من الحسابات الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي الأول بالعالم، "فيسبوك"، لا تنتمي إلى مستخدمين من البشر.

وتشير الدراسة إلى أنه يوجد على الأقل 100 مليون حساب على "فيسبوك" تعود لعلامات تجارية، وشركات، وأيضاً لحيوانات (قطط، وكلاب، وخيول وغيرها)، ومن بينها الكلب "بيست" الخاص بمارك زوكربيرغ، مؤسس موقع "فيسبوك"، ويتابع صفحة "بيست" نحو 1.5 مليون مستخدم.
أما عدد الحسابات البشرية، حسب الدراسة، فيبلغ حوالي 890 مليون حساب تقريبا.
وتزعم إدارة "فيسبوك" أنها تملك حالياً نحو 1.11 مليار مستخدم فعال حول العالم في الوقت الحالي، حسب موقع "كوارتز".
وتوقعت "إيماركتر" في دراستها أن يتواصل معدل نمو "فيسبوك" حول العالم، مرتفعا من 42.6% من إجمالي مستخدمي شبكة الإنترنت ليصل إلى 54.7% منهم عام 2017، وهو العام الذي تتوقع الدراسة أن يستحوذ "فيسبوك" فيه على نسبة 69.5% من إجمالي عدد مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم.

 

0 commentaires:

جوجل تكشف حزمة تحديثات جديدة في جي ميل

جوجل تكشف حزمة تحديثات جديدة في جي ميل




كشفت شركة «جوجل»، لخدمات الإنترنت، عن حزمة تحديثات جديدة لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها «جي ميل».
وأشارت «جوجل» إلى أنها أضافت مجموعة من المفاتيح الجديدة، التي أطلقت عليها اسم «كويك أكشن»، الوظائف العاجلة، إلى واجهة المستخدم في خدمة «جي ميل»، بهدف تسهيل بعض المهام الخاصة بالرسائل الإلكترونية، مثل الرد والترتيب والتصنيف.

وقال الموقع الإلكتروني لمجلة «كمبيوتر ورلد»، المعنية بأخبار التكنولوجيا، إن مفاتيح «الوظائف العاجلة» تظهر بجانب رسائل البريد الإلكتروني في صندوق الوارد في خدمة «جي ميل»، وتتيح للمستخدم اتخاذ الإجراء دون الحاجة لفتح الرسالة أو استعراضها.
وقالت «جوجل» إن مفاتيح الوظائف العاجلة ستدخل الخدمة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، مضيفة أنها ستقدم المزيد من الوظائف الإضافية خلال الفترة المقبلة.

0 commentaires:

تحميل افضل الالعاب اللعبة الرائعة رابط واحد مباشرMetro Last Light LIMITED EDITION 2013

تحميل افضل الالعاب اللعبة الرائعة رابط واحد مباشرMetro  Last Light  LIMITED EDITION  2013

   


Metro  Last Light  LIMITED EDITION  2013





  • الناشر : Deep Silver
  • المطور : 4A Games
  • تاريخ الإصدار : 2013 - 05 - 18
  • الجهاز : PS3 - Xbox 360 - PC
  • النوع : First Person Shooter

  قصة عميقة ومؤثرة مليئة بالأحداث المشوقة •
 الأجواء المذهلة وتصميم البيئي الخلاب •
 أسلوب اللعب الممزوج بعدة عناصر مختلفة •
 قتال الوحوش يضيف نكهة خاصة 
 ------------------
القصة


 تبدأ قصة الجزء الجديد من اللعبة بعد مضي فتره قصيرة من إنتهاء أحداث الجزء الأول حيث بعد العمل البطولي الذي قام به بطل اللعبة ( artyom ) قامت نخبة منظمة ( rangers )  بضمه الى صفوفهم وفي يوم ما يأتيك شخص يدعى ( khan )  قام بالقدوم اليك يخبرك بأنه قد وجد أحد المظلمون حيا في المنطقه التي أستهدفتها الصواريخ سابقا وهدف ( khan ) كان أن تقوموا بالأمساك بالمخلوق ومحاولة التواصل معه عن طريق (  artyom ) حيث أنه قد تواصل مع هذه المخلوقات مسبقا ولكن القرار النهائي لما سيحصل للمخلوق الناجي يعود الى الجنرال ( miller ) قائد ( rangers ) وكان قراره بقتل المخلوق فورا على يد بطلنا وأحدى القناصين, تسوء المهمة و يتعرض بطلنا والمخلوق المظلم للأسر من قبل النازيين ويفترقان عن بعضهما وبذلك أتخذت المهمة طريق أخر فستجد العديد من الأمور تحصل في الوقت نفسه أنقلابات عسكريه التحضير لحرب جديده ظهور أخرين لديهم أهتمام بالمخلوق المظلم أيضا.

--------------------------------

نمط اللعب عبر الانتر نت

 للأسف Metro لاتحتوي على أي طور لعب على الشبكه مما يقلل من عمرها بشكل كبير من الجيد أن المصممين قاموا بالتركيز على طور القصه وقاموا بجعله ممتع ولكن هذا ليس كافيا للأسف اللعبه تنتهي في غضون عشر ساعات لا أكثر أن كنت تلعب على الصعوبه المتوسطه وعند الأنتهاء منها ليس هنالك أية سبب يدفعك لمحاولة لعبها من جديد فليس هنالك أطوار جديده تظهر بعد أنهائها ولا أي نوع من التحديات أو حلبات الصمود لتتمتع قليلا وهذا أمر حقا مؤسف.

------------------------------

اخطاء اللعبة


 ضعف الذكاء الإصتناعي للأعداء البشر • قصر عمر اللعبة وعدم وجود أي أطوار أخرى • تفاوت مستوى التمثيل الصوتي للشخصيات • بعض اللقطات المخلة التي لا تناسب عادتنا 



 التحميل هنا














0 commentaires:

مايكروسوفت تقر بفشل كبير لـ"ويندوز 8"

مايكروسوفت تقر بفشل كبير لـ"ويندوز 8" 

 


أعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات، عن اعتزامها إجراء مراجعة شاملة لبرنامجها التشغيلي "ويندوز 8"، فيما يُعد أكبر اعتراف بالفشل يهز أسواق المستهلكين،مند ما يقرب من 30 عاماً.

     وأكدت رئيس قسم التسويق والتمويل لمنتجات "ويندوز"، تامي ريلر، أن "العناصر الرئيسية" الخاصة بكيفية استخدامالبرنامج الجديد سوف يتم تغييرها بشكل جذري، في النسخة المحدثة من النظام التشغيلي، والتي من المتوقع أن تصدرهامايكروسوفت في وقت لاحق من العام الجاري.
      وأشارت ريلر، في مقابلة مع صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية، إلى أن السبب في إجراء المراجعة الشاملة لبرنامج "ويندوز 8" يرجع إلى الصعوبات التي واجهها عدد كبير من المستخدمين للبرنامج التشغيلي الجديد.
      كما اعتبر محللون أن إعلان مايكروسوفت عن مراجعتها لبرنامج "ويندوز 8"، يُعد اعترافاً بفشل الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، ستيف بالمر، الذي كان قد وصف إطلاق البرنامج الجديد في أكتوبر الماضي، بأنه لحظة "رهان الشركة"، رداً على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الجديدة من أجهزة "آي باد" لشركة "آبل."
     وفيما رفضت ريلر الإفصاح عن تفاصيل التغييرات التي ستجريها الشركة في النسخة المعدلة من "ويندوز 8"، فقد أشارت إلى أن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية واجهوا صعوبات في التعامل مع البرنامج الجديد.

0 commentaires: