أفايا تقدم حلول جديدة لمراكز الاتصال متوسطة الحجم

 أفايا تقدم حلول جديدة لمراكز الاتصال متوسطة الحجم






علنت شركة "أفايا" اليوم عن تقديم حلول جديدة لمراكز الاتصال متوسطة الحجم تنظم عملية تبني وتنفيذ وإدارة الاتصالات الخارجية الشاملة للعملاء. ويعد مركز الاتصال Avaya Outbound Contact Express حلاً جاهزاً مع كافة الأجهزة والبرامج وخدمات الدعم اللازمة لتوفير تجربة عملاء فعالة واقتصادية من حيث التكلفة. 

ويتميز مركز الاتصال Avaya Outbound Contact Express بسهولة الإعداد والصيانة، ويعتمد على إمكانيات وقدرات شركة أفايا في الإدارة الخارجية لتجارب العملاء وذلك عبر توفير حلٍ واحدٍ متكامل لمراكز الاتصال متوسطة الحجم التي تضم نحو 25 - 250 موظف وما يصل إلى 500 قناة. ومقارنة بالحلول التقليدية الأخرى، يعمل Avaya Outbound Contact Express على الحد من الفترة الزمنية اللازمة للخدمة من 30 يوم إلى يوم واحد أو يومين. 


0 commentaires: