تحميل ادات Google Page Speed Online لتسريع موقعك


Google Page Speed Online - أداة هامة للحد من استهلاك استضافتك




في إنشاء مواقع الأعمال التجارية، والوقت من كل صفحة التحميل يسهم في إمكانية الحصول على المزيد من الزبائن. كما يمكن لصاحب العمل الذي يريد أن ينجح في سوق الانترنت، لديك لاتباع بعض النصائح، اتخاذ الإجراءات اللازمة والنظر في استراتيجيات فعالة وكذلك الحلول التي يمكن أن تساعد في عملك على الانترنت ينمو. هناك طرق لتوليد الدخل على الانترنت وطريقة واحدة لزيادة فرص العمل لديها ما تفعله مع موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام محرك البحث الأمثل لزيادة حركة المرور وجود على الإنترنت. ومع ذلك، هناك حلول أخرى يجب عدم إغفالها. سرعة تحميل صفحات الويب هي في الواقع عاملا مهما لتأخذ على محمل الجد. في حين أنك قد تعتقد أنه لا بأس أن لا نفكر في وقت التحميل، لديك حقا لمعرفة أهمية لأنه هو الأكثر احتمالا توفير لها تأثير على عملك. إذا كنت تنظر العديد من الاستراتيجيات الفعالة، ثم تكون فرص ستحصل على نتائج أفضل.

الصفحة سرعة التحميل مزاياه وأنه سيكون أكبر لتشمل هذا العامل في قائمة أولوية قصوى. يمكن النظر في سرعة أكبر موقع الويب الخاص بك نتائج ساحقة. نضع في اعتبارنا أن الناس لا يحبون الانتظار. حتى في حالة فتح المواقع، وأنها تريد أن يكون لها تجربة مشاهدة جيدة لهم دون تأخير. عوامل مثل محتوى موقعك وحجم الصور ومقاطع الفيديو التي تشمل يؤثر على وقت التحميل أو سرعة تحميل أي صفحة ويب. وهكذا، لديك للتركيز عليها كذلك.

ما هو جوجل على الانترنت سرعة الصفحة؟

لحسن الحظ، وجوجل لديها حلول والخدمات المقدمة لتحسين وتسريع المواقع. خدمة تعرف باسم سرعة الصفحة جوجل توفر قدرا كبيرا من تجربة المستخدم من خلال تقليل وقت التحميل من المواقع صفحة لجعلها أكثر محرك بحث ودية. كما أنه يساعد في ترتيب البحث. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه قادر على تشغيل عدة اختبارات لتحديد أفضل الحلول للحد من وقت التحميل صفحة على موقع الويب الخاص بك.

سوف تحصل الفوائد من خدمة سرعة الصفحة التي تقدمها جوجل. إذا كنت ترغب في النظر في هذا النوع من الخدمات على موقع الويب الخاص بك أو بلوق وورد على الخاص بك، ثم يجب أن تكون على دراية العمليات التي تنطوي على كيفية إعداد هذه الخدمة.

لتبدأ، تحتاج إلى تقديم طلبات للحصول على الموافقة للانضمام. جوجل سرعة الصفحة هو في مرحلة بيتا التي سيتم دعوتك للانضمام والحصول على الخدمة المطلوبة. تحتاج إلى ملء استمارة والانتظار للموافقة عليها وربما يستغرق 2-3 أيام.
بمجرد وصول حصلت بالفعل على الخدمة المقدمة، قد تشمل اسم نطاق في الخدمة. لديك لإدخال اسم المجال الكامل بما في ذلك شبكة الاتصالات العالمية. في البداية. سوف يطلب منك اتباع بعض الخطوات إذا كان لديك لم يتم التحقق ملكية في المجال الخاص بك. تكوين DNS بعد التحقق. تحتاج إلى إعداد مجال المنشأ للصفحة الخدمة السرعة في العمل. ثم، تكوين الإعداد DNS للمجال الخاص المنشأ.
تحتاج إلى تكوين rewriters لتحسين موقع الويب الخاص بك.
خدمة سرعة الصفحة التي تقدمها جوجل والإبلاغ الفوائد التي فإنه تقارير الأخطاء.
جوجل الصفحة السرعة: فعالة من حيث التكلفة الحل

الخدمة التي تسرع من المواقع لا تجلب سوى تجربة المستخدم كبيرة لأنه يجعل المواقع تحميل أسرع، ولكنه يساعد أيضا في الحد من تكاليف استضافة وعرض النطاق الترددي. كلما عرض النطاق الترددي اللازمة، وارتفاع سعر يكون. نضع في اعتبارنا أن هناك حاجة إلى تكلفة عرض النطاق الترددي المسائل تبعا لمدى منه. عرض النطاق الترددي عالية المحتوى في موقع الويب الخاص بك يزيد من التكاليف والحاجة إلى مزيد من الزيادات عرض النطاق الترددي. منذ جوجل سرعة الصفحة عبر الإنترنت هو أداة لتحسين الموقع ورصد الأداء على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تجد بالتأكيد على فوائد معتبرا انه لموقع الويب الخاص بك وقت التحميل. إذا تم تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل صحيح، ثم سوف تحصل فقط على الاستفادة من تعويضي تكاليف الحالي الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا تجنب ارتفاع التكاليف على المدى الطويل. سوف يقلل من التكاليف حيث يمكنك حفظ عرض النطاق الترددي بالفعل في عملية التحسين.

لتحميل الادات  هنا

0 commentaires: