تحميل البرنامج الرائع والافضل من نوعه Adobe Illustrator CC رابط واحد يدعم اكمال التحميل

تحميل البرنامج الرائع والافضل من نوعه Adobe Illustrator CC


Adobe Illustrator CC arabic


-----------------------مواصفات البرنامج----------------------


سنة الاطلاق: 2013

الاصدار: v.17.0.0

الشركة المنتجة: Adobe

حجم البرنامج: 1.77 GB





----------------تعريف البرنامج-------------



تلبية المصور أقوى ومتصلة ® من أي وقت مضى. أداة جديدة نوع اللمس يمنحك المزيد من السيطرة على نوع: نقل، والحجم، وتدوير الأحرف الفردية مع العلم يمكنك تغيير الخط أو نسخ في أي وقت. ومع المصور CC، يمكنك مشاركة العمل مباشرة من داخل التطبيق والألوان متزامنة من أدوبي ® ® Kuler. عالمك الإبداعية بأكملها، معا في مكان واحد.

لمس أداة الكتابة
تصميم مع نوع في طريقة جديدة وقوية. ويمكن الآن الأحرف يمكن معالجته مثل الكائنات الفردية. التجربة مع تتحرك، والتوسع، وتناوب، مع العلم يمكنك تغيير الخط أو تعديل في أي وقت. ويمكنك الآن استخدام أجهزة اللمس المتعدد وكذلك الماوس أو القلم

الصور في الفرش
ترسم بفرشاة مصنوعة من الصورة. هل يمكن للفن، نمط، ومبعثر فرش تحتوي على صور النقطية، بحيث يمكنك إنشاء تصاميم العضوية المعقدة بسرعة - مع ضربات الفرشاة بسيطة. كما هو الحال مع جميع فرش المصور، والسكتات الدماغية الخاصة بك ويمكن إعادة تشكيل وتعديل في الإرادة.

بحث الخط
العثور على الخط المثالي - سريع. في لوحة الحرف، اكتب أسلوب مثل "جريئة" أو "مائل"، وهي عائلة الخط، أو أي جزء آخر من اسم الخط. ستحصل على طريقة عرض تمت تصفيتها التي تمكنك من رؤية فقط الخطوط التي تطابق المعايير الخاصة بك.

خطوط متزامنة
خطوط متزامنة - جزء من سحابة الإبداعية - سوف تغير الطريقة التي تعمل بها مع نوع. العثور بسرعة على الخط المثالي من مكتبة متزايد من أدوبي ® ® Typekit الخطوط، تزامن ذلك على النظام الخاص بك، وأنها ستكون متاحة على الفور للاستخدام.

مكان متعددة ملف
استيراد ملفات متعددة في تخطيط المصور الخاص في نفس الوقت ومع التحكم الجديد. الآن يمكنك تحديد موقع وحجم الملفات الخاصة بك - الصور والرسومات، والنص - واستخدام طرق جديدة لرؤية صورة مصغرة حيث كل ملف سوف تذهب وكيف كبيرة هو سيكون.

CSS استخراج
ومن ناحية الترميز عناصر ويب مثل الرموز وأنماط يمكن أن يكون محبطا. الآن، إنشاء المواقع بشكل أسرع عن طريق السماح المصور إنشاء رمز CSS بالنسبة لك، حتى بالنسبة للشعار كاملة تشمل التدرجات. نسخ ولصق رمز الحق في محرر الويب الخاص بك.

وأكثر من ذلك بكثير ...

اللغات: الانكليزية والروسية والفرنسية والتركية والبولندية والتشيكية والمجرية


--------------التحميل-------------






0 commentaires: