تحميل البرنامج الافضل فى انتاج المئثرات الخاصة Adobe After Effects CC رابط يدعم اكمال التحميل

تحميل البرنامج الافضل فى انتاج المئثرات الخاصة Adobe After Effects CC  

Adobe After Effects CC arabic

Adobe After Effects CC  


*---- --- تعريف الاصدار--- ----*


تاريخ الاصدار: 2013

الاصدار: 12.0.0.404

الشركة المنتجة : www.adobe.com

حجم البرنامج: 1.15 GB



تعريف البرنامج

هذا هو برنامج لخلق مؤثرات خاصة، والتي سوف تسمح لك لاستخدام أدوات وتنظيم مجموعة كبيرة من أدوبي فوتوشوب CS6. الآن الجهاز هو واحد من شكل طبقات - يمكن استخدامها لرسم الرسوم المتحركة ويضم الرسوم المتحركة إضافية ناقلات، gredientebis، والآثار النواقل وخلق ضربة عنيفة. الجهاز أداة العرائس - يساعدك على إنشاء الرسوم المتحركة وتسمح لك لتوسيع نطاق هذه الحركة في أي اتجاه.

-------------------------

وهنا التحديث آخر من أدوبي ل Adobe After Effects سحابة الإبداعية .. جعل المستحيل ممكنا مع الجديد، أكثر ارتباطا After Effects و® CC.

الحصول على ميزات جديدة وقوية مثل خط أنابيب 3D Live الذي يجلب CINEMA 4D مشاهد في كطبقات - دون تقديم الوسيطة. تقاسم العمل مباشرة من داخل التطبيق، مزامنة الإعدادات الخاصة بك عبر الآلات، والحصول على الميزات الجديدة لحظة انهم أطلق سراحهم. عالمك الإبداعية بأكملها، معا في مكان واحد.

لغات: الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية واليابانية.

نعيش في مرحلة الإعداد 3D
إضافة كائنات 3D ومشاهد من CINEMA 4D واستخدام لقطات مباشرة داخل After Effects وCC دون تقديم المتعددة الدخول المتوسطة. إجراء تغييرات بسهولة مع التحديثات التلقائية بين التطبيقات، وفتح إمكانيات الإبداعية الخاصة بك مع الحد من عملك.

جزء من سحابة الإبداعية
مع After Effects CC - جزء من سحابة الإبداعية - يصبح عملية الإبداعية الخاصة بك السلس، بديهية، وأكثر ارتباطا. احصل عليه في A-التطبيق واحد دون أيون ****** أو مع سحابة عضوية كاملة الإبداعية، التي تضم أيضا كل أدوبي أداة إبداعية أخرى.

-----------------------------------


 ------------- التحميل -------------

تحميل Adobe After Effects CC



0 commentaires: